مفاجأة.. استبعاد نيمار من كلاسيكو الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 01/09/2023
1681
منذ 8 شهور
مفاجأة.. استبعاد نيمار من كلاسيكو الاتحاد والهلال

كشفت تقارير صحفية عن خروج النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد في الدوري السعودي.

وفي مواجهة من العيار الثقيل، يحل الهلال ضيفًا على الاتحاد، في التاسعة مساء اليوم (الجمعة)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن بعثة الهلال وصلت خلال الساعات الماضية، إلى مدينة جدة، دون النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي ينطلق إلى البرازيل، من أجل الانضمام إلى معسكر منتخب بلاده.

وكان نيمار قد خاض آخر حصة تدريبية مع الهلال، قبل مواجهة الاتحاد، وأصبح جاهزًا من الناحية البدنية، إلا أن الجهاز الفني استقر على تأجيل المشاركة الأولى للنجم البرازيلي إلى ما بعد فترة التوقف.

يذكر أن نيمار جونيور كان يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، في منتصف أغسطس الماضي، ليجري اللاعب تدريبات تأهيلية، من أجل التعافي من الإصابة، والوصول إلى الجاهزية البدنية المطلوبة لبدء رحلته مع الهلال.

ويستعد نيمار للانضمام إلى معسكر منتخب البرازيل، والذي يستعد بدوره لخوض مباراتين أمام بوليفيا وبيرو، في 9 و13 سبتمبر الجاري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

عودة ثنائي الهلال.. ونيمار يستعد لكلاسيكو الاتحاد

مفاجأة لجماهير الهلال.. كشف أسباب خضوع نيمار للتنفس الصناعي

حمل تطبيق سعودي الآن