جرينوود ينتقل في مفاجأة غريبة إلى خيتافي قبل غلق باب الميركاتو

تاريخ النشر: 02/09/2023
152
منذ 8 شهور
جرينوود ينتقل في مفاجأة غريبة إلى خيتافي قبل غلق باب الميركاتو

أعلن نادي خيتافي الإسباني، بشكل مفاجئ عن التعاقد مع الجناح الإنجليزي ماسون جرينوود قادما من مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال حر.

وأعلن مانشستر يونايتد قبل 10 أيام، فسخ التعاقد بالتراضي مع جرينوود، وبالتالي كان من حق اللاعب التوقيع لأي فريق يريده في صفقة انتقال حر.

ويأتي قرار رحيل اللاعب الشاب، رغم تخطيط المدرب إريك تين هاج لإعادته للتدريبات، ولكنه قوبل برفض وسخط جماهيري كبير، لعدم قناعة المجشعين ببراءته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

جرينوود إلى خيتافي: 

أكد خيتافي في بيان رسمي، تعاقد مع ماسون جرينود، لمدة موسم واحد فقط، بناء على الاتفاق الذي جمع إدارة النادي الإسباني واللاعب الإنجليزي.

وتمكن المفاجأة في مساعدات مانشستر يونايتد، للاعبه السابق لإيجاد فريق جديد، وهو ما كان أمرا محمسا لإدارة خيتافي التي كانت تبحث عن لاعب في الخط الأمامي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وابتعد جرينوود منذ عام ونصف عن مباريات وتدريبات مانشستر يونايتد، بسبب قضية صديقته، حيث استبعده النادي بشكل رسمي في ظل إدانته حينها، قبل أن تتم تبراءته.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ووجهت روبسون صديقة اللاعب قبل عام ونصف، تهمة الاعتداء والعنف المنزلي ضده، لتلقي الشرطة البريطانية القبض عليه، بعد أن نشرت العديد من الفيديوهات والصور التي اعتداء جرينوود عليها.

اقرأ أيضا

قرار تاريخي.. عودة المظلوم جرينوود لمانشستر يونايتد

رد فعل صادم لجرينوود بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن