عبدالله المعيوف يوقع للاتحاد.. وهذا موعد الإعلان الرسمي

تاريخ النشر: 01/09/2023
3129
منذ 8 شهور
عبدالله المعيوف يوقع للاتحاد.. وهذا موعد الإعلان الرسمي

كشف تقارير صحفية، منذ قليل، عن تطورات حاسمة، بشأن ملف انتقال الحارس الدولي السابق، عبدالله المعيوف من نادي الهلال إلى الاتحاد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتشرت خلال الأيام الماضية حالة من الجدل، حول مصير حراس مرمى الهلال (عبدالمعيوف ومحمد العويس)، بعد التعاقد مع الحارس المغربي، ياسين بونو، من نادي إشبيلية الإسباني، ومن بعده محمد الربيعي من النادي الأهلي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الوطن" منذ قليل، فقد وقع الحارس عبدالله المعيوف، قبل قليل، على عقد انتقاله إلى نادي الاتحاد، في الفترة الصيفية الحالية، ويتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة عقب كلاسيكو الدوري السعودي بين الزعيم والعميد.

وأظهر الاتحاد، الطامح إلى تعزيز صفوف الفريق الأول بحارس محلي، في ظل إصابة عبدالله الجدعاني بالرباط الصليبي خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، ما يعني غيابه لفترة طويلة، اهتماما بالغا بضم أحد ثنائي حراسة المرمى بنادي الهلال.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وارتبط عبدالله المعيوف، بوجه خاص، بالتعاقد مع حارس محلي قوي والاستفادة من الخانة الأجنبية بخيارات أخرى، بعد أن يتم الإطاحة بالبرازيلي مارسيلو جروهي بصورة نهائية.

وانضم المعيوف إلى الهلال في عام 2016 قادماً من الأهلي، وقدم الحارس الدولي السابق مستويات مميزة وساهم في تحقيق العديد من البطولات خلال مشواره بالقميص الأزرق.

ونجح عبدالله المعيوف في تحقيق بطولات رائعة مع الزعيم تتمثل في: لقب الدوري السعودي 6 مرات وكأس الملك 3 مرات والسوبر المحلي مرتين ودوري أبطال آسيا في 2019 و2021.

اقرأ أيضا

جولة كأس دوري روشن تنطلق من كلاسيكو الاتحاد والهلال

صلاح يشاهد كلاسيكو الاتحاد والهلال في جدة.. تطورات الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن