الاتفاق يحسم صفقة عالمية جديدة.. "اسم كبير"

تاريخ النشر: 31/08/2023
279
منذ 8 شهور
الاتفاق يحسم صفقة عالمية جديدة.. اسم كبير

في مفاجأة من العيار الثقيل، نجحت إدارة نادي الاتفاق في التوصل إلى اتفاق نهائي مع اسم عالمي جديد، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تعاقدات إدارة الاتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية مع 3 أسماء عالمية يأتي في مقدمتهم جوردان هندرسون لاعب خط وسط ليفربول ومنتخب إنجلترا، كما وقعت مع اللاعب موسى ديمبيلي نجم فريق ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر، إضافة لضم الاسكتلندي جاك هيندري لاعب كلوب بروج البلجيكي، وفي طريقها لضم اسم رابع كبير.

وأشار الإعلامي وليد الصيعري، اليوم الخميس، إلى توصل نادي الاتفاق لاتفاق نهائي بضم اللاعب الهولندي جورجينهو فينالدوم، لاعب باريس سان جيرمان، في الصيفية الحالية.

جاء هذا الاتفاق بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين، حيث كانت إدارة الاتفاق حريصة على تلبية طلبات مدربها ستيفن جيرارد، الذي يرغب في ضم اللاعب الهولندي لتعزيز خط وسط الفريق.

وبحسب صحيفة "الرياضية"، فإن الاتفاق تم على انتقال فينالدوم إلى نادي الاتفاق وسيخضع اللاعب الهولندي للفحص الطبي يوم غد الجمعة، تمهيدا للتوقيع الرسمي على عقده مع فارس الدهناء.

يعد فينالدوم من اللاعبين المميزين حول العالم، حيث سبق له اللعب مع فريق ليفربول وباريس سان جيرمان، وساهم في تحقيق العديد من البطولات مع الفريقين.

اقرأ أيضا

رد قاطع من الاتفاق على عرض الأهلي لضم نجمه الواعد

اتفاق مثير بين بيريز وأنشيلوتي .. خطة ريال مدريد في 2024

حمل تطبيق سعودي الآن