رد قاطع من الاتفاق على عرض الأهلي لضم نجمه الواعد

تاريخ النشر: 29/08/2023
1085
منذ 8 شهور
رد قاطع من الاتفاق على عرض الأهلي لضم نجمه الواعد

يستمر النادي الأهلي في تحركاته، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، للاستمرار في المنافسة خلال الموسم الجديد 2023/2024.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «الشرق الأوسط»، فإن إدارة النادي الأهلي عرضت على نظيرتها في الاتفاق شراء أو استعارة لاعب الوسط الشاب فيصل الغامدي (22 عاماً).

ولكن إدارة فارس الدهناء تتجه لرفض العرض لرغبته في الاحتفاظ بكافة لاعبيه المميزين أمثال فيصل الغامدي وحامد الغامدي، وإنه لن يتنازل عنهم مهما كانت المغريات.

ويعتبر فيصل الغامدي من أبرز اللاعبين السعوديين الذين يتوقع أن يكون لهم مستقبل كبير في السنوات القليلة المقبلة على اعتبار أنه لا يزال صغيراً في السن وعمره لم يتجاوز الـ22 عامًا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وعلاوة على ذلك، فإن فيصل الغامدي يلعب في المنتخب السعودي الأولمبي، ويتوقع أن يحظى باللعب مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قريباً.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الطائي، في التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

تابع محتوى الفيديو في سعودي سبورت من هنا.

ويحتل الأهلي بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفريق 3 انتصارات متتالية.

اقرأ أيضا

الشباب يصدم الأهلي والنصر بعرض مغري للحفاظ على الحربي

نبأ صادم لجماهير الأهلي.. مدة غياب زياد الجهني

حمل تطبيق سعودي الآن