مكالمة تنهي مسيرة أنسو فاتي مع برشلونة.. تشافي وراء ذلك!

تاريخ النشر: 31/08/2023
202
منذ 8 شهور
مكالمة تنهي مسيرة أنسو فاتي مع برشلونة.. تشافي وراء ذلك!

اقترب في مفاجأة من العيار الثقيل أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني، من الانتقال رسميا إلى برايتون الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

ونال فاتي في الفترة الماضية، اهتمام الثنائي توتنهام وتشيلسي للتعاقد معه، خاصة مع خروجه من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

وظهر فاتي في الجولات الثلاثة الأولى من الدوري الإسباني، بمستوى غير جيد حتى الأن، حيث لم يسجل أي هدف أو يمنح فريقه تأثيرا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويسعى برشلونة للتخلص من أنسو فاتي، من أجل التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، لتعويض الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا، وبالأخص بيدري جونزاليس.

ويأتي رحيل فاتي عن برشلونة، في الوقت الذي سينهي فيه الميركاتو الصيفي بعد أقل من 24 ساعة، وتحديدا يوم غدا الجمعة الموافق الأول من سبتمبر لعام 2023.

تشافي وراء رحيل فاتي من برشلونة

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن كان هناك مكالمة هاتفية جمعت بين مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، وأنسو فاتي، وأخبره الأول أنه لن يحصل على الكثير من الدقائق مع الفريق، ومن الصعب أن يكون له دور كبير داخل المنظومة.

وأشارت إلى أن أنسو فاتي رد على تشافي بأنه يريد الرحيل عن برشلونة لأن ذلك سيكون أفضل لمستقبله، حيث يريد اللاعب المشاركة بصفة أساسية واستعادة بريقه من جديد.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ومن المقرر، أن يشارك برايتون في دفع راتب فاتي الذي يبلغ بالضرائب 16 مليون يورو في الموسم الواحد.

اقرأ أيضا

ليفربول يوجه رسالة قاسية إلى الاتحاد بسبب مفاوضات محمد صلاح

تطورات مثيرة في مفاوضات الشباب مع نجم أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن