مفاجأة كبرى في عقد الربيعي مع الهلال.. "لن ينضم في الصيفية"

تاريخ النشر: 30/08/2023
2016
منذ 8 شهور
مفاجأة كبرى في عقد الربيعي مع الهلال.. لن ينضم في الصيفية

يستمر الحديث حول انتقال محمد الربيعي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قادمًا من صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي الهلال، عن تعاقده رسميًا مع محمد الربيعي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأتم مجلس إدارة شركة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إجراءات التوقيع رسميًا مع الحارس الدولي محمد الربيعي، لمدة 4 مواسم رياضي، حتى نهاية موسم 2026-2027.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الربيعي لن ينضم إلى الهلال في الصيفية:

وفقًا للإعلامي الرياضي "سيف السيف"، فإن الربيعي لن يلعب في الهلال خلال الفترة المقبلة، إلا في حال بيع الأهلي المدة المتبقية في عقده.

وكتب السيف عبر حسابه الشخصي بموقع "X": "يجب على الاهلي بيع المده المتبقيه من عقد محمد الربيعي من أجل أن ينضم الموسم الحالي مع الهلال".

ويتبقى في عقد الربيعي مع الأهلي 4 أشهر، حيث سينتهي في يناير 2024.

وأصبح محمد الربيعي ثاني الحراس المنتقلين إلى صفوف الهلال رسميًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الدولي المغربي ياسين بونو الذي انضم إلى قلعة الزعيم، قادمًا من إشبيلية الإسباني، بعقد لمدة 3 مواسم.

ويشارك الهلال في موسم 2023-2024، في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا".

في المقابل، انتقل محمد الربيعي إلى صفوف الهلال، بعدما فقد مكانه أساسيًا مع الأهلي، خلال الموسم الرياضي الجاري، بتعاقد الراقي مع الدولي السنغالي إدوارد ميندي، قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

اقرأ أيضا

يايسله يستبعد فيغا من قائمة الأهلي أمام الطائي

انتهت| نتيجة مباراة الأهلي والطائي في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن