الهويشان يجتمع بالذهبيين.. تفاصيل جلسة "إنقاذ الشباب"

تاريخ النشر: 30/08/2023
268
منذ 8 شهور
الهويشان يجتمع بالذهبيين.. تفاصيل جلسة إنقاذ الشباب

أعلن نادي الشباب عن انعقاد جلسة بين الأعضاء الذهبيين، والإدارة المكلفة بتسيير أعمال النادي، برئاسة خليف الهويشان، مساء اليوم (الأربعاء)، من أجل مناقشة ملفات النادي خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تكليف خليف بن عبد الله الهويشان بتسيير شؤون نادي الشباب، لحين عقد جمعية عمومية غير عادية لانتخاب مجلس إدارة جديد، عقب قرار حل مجلس إدارة النادي المعتمد برئاسة خالد آل ثنيان، على خلفية استقالة أربعة من أعضاء مجلس الإدارة، على أن يتم فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة الجديد في 10 سبتمبر المقبل.

وأسفر اجتماع الأعضاء الذهبيين والإدارة المكلفة، عن مناقشة عدد من الموضوعات ذات الأهمية القصوى، كما استعرضوا موقف إجراءات المفاوضات مع اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق للتعاقد معهم قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وناقش الاجتماع سبل توحيد الجهود، وتعزيز التعاون بين إدارة النادي وأعضائه الذهبيين، وذلك من أجل تحقيق طموحات جمهور الشباب في المرحلة المقبلة.

ويمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بمرحلة صعبة مع انطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، حيث تعادل مع الأخدود بهدف لمثله، ثم تلقى خسارة أمام الوحدة بنتيجة (1-3)، في الجولة الثانية، ثم تعادل مع ضمك في الجولة الثالثة بنتيجة (1-1)، قبل تعرضه لخسارة قاسية أمام النصر في الجولة الرابعة، بنتيجة (0-4).

ويحتل الشباب المركز السابع عشر، وقبل الأخير، في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد نقطتين من 4 مباريات.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

منح نقاط النصر إلى الشباب بسبب مختار علي؟.. رد قانوني مثير

زوجة بانيجا تصدم جماهير النصر وتحرض قائد الشباب على الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن