هلالي يحرج النصر.. "احتجاج الشباب امتحان لمن دافعوا عن تمبكتي"

تاريخ النشر: 30/08/2023
3213
منذ 8 شهور
هلالي يحرج النصر.. احتجاج الشباب امتحان لمن دافعوا عن تمبكتي

تفاعل الإعلامي الرياضي سليمان الجعيلان، مع هاشتاج "احتجاج الشباب على النصر"، الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، في المملكة العربية السعودية. 

وتقدمت إدارة نادي الشباب باحتجاج رسمي ضد مشاركة مختار علي، لاعب نادي النصر، بسبب اختلاف تاريخ ميلاده، في جواز السفر السعودي عن الآخر البريطاني.

وكان مختار علي قد شارك بديلا للإسباني إيميريك لابورت، عند الدقيقة 81، أمس الثلاثاء، في اكتساح النصر فريق الشباب، برباعية نظيفة، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

وفي سياق متصل، علق الجعيلان، عبر حسابه الرسمي عبر منصة "x"، عن احتجاج الشباب ضد النصر، قائلا: "هو اختبار كبير في تطبيق اللوائح والأنظمة بعيدًا عن الاجتهادات الخاطئة والتبريرات الواهمة". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "هو امتحان عظيم لمصداقية الذين ملؤوا الفضاء إزعاجًا وضجيجًا بعد انتقال تمبكتي لنادي الهلال بحجة الحرص والاهتمام بحقوق نادي الشباب، وحنا على المدرج نتفرج". 

يذكر أنه وبعد الكشف عن حسم نادي الهلال، التوقيع مع تمبكتي، انفجرت أزمة كبرى في الشارع الرياضي السعودي، حيث اعتبرت بعض جماهير الأندية التي نافست الهلال على اللاعب، أن رئيس الشباب خالد الثنيان تلاعب في ملف الصفقة، ليذهب المدافع في النهاية إلى الأزرق، رغم تلقيه عروض مالية أفضل من النصر. 

وكان بعض الإعلام النصراوي، قد عارض طريقة إتمام صفقة تمبكتي إلى الهلال، مؤكدين على إنها لا تصب في مصلحة الشباب وضد مصلحة النادي.

اقرأ أيضا

من لاعب منبوذ لصخرة النصر .. صدفة آل فتيل ورسالة ماجد عبد الله

رباعيات النصر | 3 أسرار حاسمة في ليلة حسم العالمي كلاسيكو الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن