حكم النصر والشباب .. أدخل رونالدو التاريخ وهاجمته جماهير العالمي

تاريخ النشر: 29/08/2023
3456
منذ 8 شهور
حكم النصر والشباب .. أدخل رونالدو التاريخ وهاجمته جماهير العالمي

يستعد جمهور المملكة العربية السعودية للمواجهة المرتقبة الليلة بين النصر والشباب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

حكم القمة.. أدخل رونالدو التاريخ وانتقده تركي آل شيخ لظلم النصر

ويقود المباراة الحكم صاحب الأصول المغربية اسماعيل الفتح والذي يحمل الجنسية الأمريكية، صاحب الذكرى السعيدة بالنسبة للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

تابع محتوى الفيديو من هنا عبر سعودي سبورت.

واحتسب الفتح ركلة جزاء لرونالدو في مواجهة المنتخب الغاني في كأس العالم قطر 2022، والتي سجلها نجم النصر الحالي ليدخل تاريخ كرة القدم.

وبات رونالدو بفضل تلك الركلة، أول لاعب يسجل في 5 نهائيات لكأس العالم.

وانتقد تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهئية العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني الحكم في عام 2018 حين كان الفتح حكمًا لمواجهة النصر ضد الفيحاء بسبب قراراته خلال المواجهة، حيث علق عبر منصة إكس في ذلك الوقت بـ "التحكيم سيء".

وكان الخبير التحكيمي محمد فودة قد أكد لبرنامج أكشن يا دوري خلال المواجهة أن النصر حرم من 3 ركلات جزاء صحيحة أمام الفيحاء، وهو ما تسبب في حالة سخط كبيرة لدى جماهير العالمي ضد الحكم.

ويدخل فريق النصر، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، تلك المباراة، بمعنويات مرتفعة، بعد اكتساح الفتح بخماسية، وسيحاول الخروج بنقاط المباراة كاملة أمام الشباب، الذي تعثر في أول مباراتين بالدوري.

اقرأ أيضا

الرابطة تعلن مواعيد وملاعب مباريات دوري روشن رسميا..مفاجآت كبرى

يايسله يستبعد فيغا من قائمة الأهلي أمام الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن