ضربة موجعة للاتحاد.. قرار رسمي من المنازعات بقضية الخراع

تاريخ النشر: 30/08/2023
3050
منذ 8 شهور
ضربة موجعة للاتحاد.. قرار رسمي من المنازعات بقضية الخراع

في ضربة موجعة للاتحاد، قضت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإصدار فرمان صارم ضد النادي الغربي بعد فوز اللاعب فيصل الخراع بقضية مستحقاته المالية. 

رفض الاتحاد دفع مستحقات الخراع، والتي بلغت 700 ألف ريال كرواتب متأخرة، بحجة أنه قام بسدادها بالفعل، إلا أن محامي اللاعب أثبت إن الوثائق التي قدمها الاتحاد لا تثبت ذلك.

وكان اللاعب فيصل الخراع عبر محاميه، قد تقدم بشكوى ضد الاتحاد ناديه السابق، مؤكدًا حصوله النادي على شهادة الكفاءة المالية رغم عدم سداد مستحقات وكيله البالغة 700 ألف ريال، وتم تصعيد الشكوى بعد ذلك لغرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ألزمت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي الاتحاد، بدفع 800 ألف ريال مستحقات مالية متأخرة، للاعب فيصل الخراع.

وجاء في قرار "المنازعات"، أن الاتحاد ملزم بدفع مبلغ 800 ألف ريال للخراع، بالإضافة إلى 10 آلاف ريال رسوم محاماة، وخمسة آلاف ريال رسوم تقديم الدعوى، و40.5 ألف ريال كرسوم إجراءات التقاضي تدفع لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأشارت "المنازعات"، إلى أن قرارها قابل للاستئناف في مدة أقصاها 21 يوما. 

يذكر أن، القرار جاء بعد أن أثبت المحامي نبيل آل سهيل، صحة دعوى موكله، حيث قدم جميع المستندات التي تؤكد عدم حصول اللاعب على مستحقاته المالية، وتشمل هذه المستندات مسيرات رواتب الأشهر المتأخرة، والتي تؤكد أن النادي لم يسدد ما عليه من التزامات مالية للاعب.

اقرأ أيضا

ديلي ميل: محمد صلاح إلى الاتحاد في هذا الموعد

على خطى الخراع .. تغريدة تمهد لانتصار الاتحاد في قضية شراحيلي

حمل تطبيق سعودي الآن