على خطى الخراع .. تغريدة تمهد لانتصار الاتحاد في قضية شراحيلي

تاريخ النشر: 01/08/2022
468
منذ أسبوع
فيصل الخراع

زف الإعلامي الرياضي غيب العمري، بشرى سارة إلى جماهير الاتحاد، بشأن قضية نادي الشباب ضد العميد بسبب التوقيع مع المدافع أحمد شراحيلي. 

شراحيلي وقع على عقود الانتقال إلى الاتحاد، في يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، على أن يبدأ مسيرته مع العميد، في موسم 2022-2023.

وبعد توقيعه للاتحاد.. قدّم مجلس إدارة الشباب، برئاسة خالد البلطان، شكوى رسمية ضد شراحيلي وقلعة العميد، أمام لجنة الاحتراف؛ متهمًا إياهما بـ"التفاوض" خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب.

وتضمنت شكوى البلطان، إدعاءات بـ"تسلم" المدافع الدولي، مبالغ مالية من مجلس إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، خلال الفترة المحمية.

وفي سياق متصل، كتب غيب العمري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "قضية الشباب ونادي الاتحاد بشأن التعاقد مع اللاعب شراحيلي، المحامي القانوني للاعب هو نبيل آل سهيل نفس محامي اللاعب الخراع". 

وعلى ما سبق، أثار غيث العمري الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن محامي شراحيلي، قائلًا: "سيكسب الاتحاد القضية".

وكان اللاعب فيصل الخراع عبر محاميه، قدم تقدم بشكوى ضد الاتحاد ناديه السابق، مؤكدًا حصوله على شهادة الكفاءة المالية رغم عدم سداد مستحقات اللاعب البالغة 700 ألف ريال، وتم تصعيد الشكوى بعد ذلك لغرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن