لوكاكو يضحي بعرض الهلال التاريخي لعيون عملاق إيطاليا

تاريخ النشر: 30/08/2023
214
منذ 7 شهور
لوكاكو يضحي بعرض الهلال التاريخي لعيون عملاق إيطاليا

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم البلجيكي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، روميلو لوكاكو، وارتباطه بالانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الجاري.

لوكاكو أصبح "في عنق زجاجة" في الفترة الحالية، بسبب عدم استقراره على وجهته المقبلة حتى الآن، كما أنه صار لاعبا غير مرغوب فيه بين العديد من الأندية الأوروبية.

وانسحب إنتر ميلان من صفقة لوكاكو، بعدما تجاهل المهاجم اتصالات النيراتزوري، رغم اتفاق الأخير على كل الشروط مع البلوز، بجانب دخول اللاعب في مفاوضات مع يوفنتوس.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ورفض لوكاكو الموافقة العرض الضخم من نادي الهلال، براتب يبلغ 50 مليون يورو في الموسم الواحد، مع دفع 50 مليون يورو لتشيلسي، وهو أكبر من عرض يوفنتوس (40 مليون).

لوكاكو يوافق على تخفيض راتبه لعيون روما

وكشف الصحفي الإنجليزي الموثوق، جريمي بايلي، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن موافقة روميلو لوكاكو على تخفيض أجره بمقدار الثلث للانضمام إلى روما الإيطالي.

وأشار إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي، لن يدفع فلسًا واحدًا من راتب روميلو لوكاكو أثناء وجوده في إيطاليا مع نادي العاصمة هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر أن روميلو لوكاكو لم ينضم إلى التدريبات الجماعية رفقة زملائه في تشيلسي، حيث لا يزال يتدرب بمفرده تمهيدًا لرحيله عن الفريق.

اقرأ أيضا

نجم إنتر ميلان يتهم لوكاكو بخيانة الصداقة.. تصريح صادم

رسالة قاسية من جماهير يوفنتوس لـلوكاكو بعد اقتراب التوقيع معه

حمل تطبيق سعودي الآن