رسالة قاسية من جماهير يوفنتوس لـ"لوكاكو" بعد اقتراب التوقيع معه

تاريخ النشر: 09/08/2023
196
منذ 9 شهور
رسالة قاسية من جماهير يوفنتوس لـلوكاكو بعد اقتراب التوقيع معه

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم البلجيكي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، روميلو لوكاكو، وارتباطه بالانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الجاري.

لوكاكو أصبح "في عنق زجاجة" في الفترة الحالية، بسبب عدم استقراره على وجهته المقبلة حتى الآن، كما أنه صار لاعبا غير مرغوب فيه بين العديد من الأندية الأوروبية.

وانسحب إنتر ميلان من صفقة لوكاكو، بعدما تجاهل المهاجم اتصالات النيراتزوري، رغم اتفاق الأخير على كل الشروط مع البلوز، بجانب دخول اللاعب في مفاوضات مع يوفنتوس.

تابع كل أخبار إنتر ميلان عبر "سعودي سبورت"

ورفض لوكاكو الموافقة العرض الضخم من نادي الهلال، براتب يبلغ 50 مليون يورو في الموسم الواحد، مع دفع 50 مليون يورو لتشيلسي، وهو أكبر من عرض يوفنتوس (40 مليون).

رسالة قاسية من جماهير يوفنتوس للوكاكو

ووجهت جماهير نادي يوفنتوس رسالة إلى روميلو لوكاكو بعد اقتراب انضمامه إلى عملاق تورينو، قائلة: "أبقى في ميلان فنحن لسنا بحاجة إلى حارس احتياطي".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

رفض جماهير يوفنتوس صفقة لوكاكو

ويعيش لوكاكو حالة صعبة، بسبب علاقته المتوترة مع جماهير يوفنتوس ورفضها مسألة ضمه، خاصة بعدما خرج من حسابات ناديه الأصلي تشيلسي، ليصبح بدون أي عروض رسمية لضمه في الميركاتو الصيفي.

وامتد الأمر إلى تدشين جماهير يوفي لوقفات احتجاجية، من أجل توصيل الأصوات الغاضبة من ارتباط اسم اللاعب بيوفنتوس، وذلك على خلفية الأزمة التي نشبت بين اللاعب وجماهير "السيدة العجوز" في نهائي كأس إيطاليا.

لوكاكو سبق أن أساء إلى جماهير يوفنتوس، بعدما تعرضوا له بهتافات عنصرية، في لقاء الإنتر أمام "البيانكونيري" بنهائي كأس إيطاليا، والذي انتهى بالتعادل ذهابًا، قبل تفوق النيراتزوري بهدف إيابًا ومن ثم حصد اللقب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر أن روميلو لوكاكو لم ينضم إلى التدريبات الجماعية رفقة زملائه في تشيلسي، حيث لا يزال يتدرب بمفرده تمهيدًا لرحيله عن الفريق.

اقرأ أيضا

توتنهام ينافس يوفنتوس على خطف نجم برشلونة

حلم الأهلي بين يوفنتوس ومانشستر .. الصفقة قريبة من الحسم

حمل تطبيق سعودي الآن