أوتافيو يشيد بجماهير النصر.. وآل فتيل يكشف حقيقة الإصابة

تاريخ النشر: 30/08/2023
240
منذ 7 شهور
أوتافيو يشيد بجماهير النصر.. وآل فتيل يكشف حقيقة الإصابة

أعرب البرتغالي أوتافيو مونتيرو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بالفوز الكبير على الشباب برباعية في الدوري السعودي.

وحقق النصر، فوزًا كبيرًا على نظيره الشباب بنتيجة (4-0)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وقال أوتافيو، خلال تصريحات للناقل الرسمي، "الفوز شيء جميل، وأنا موجود لمساعدة الفريق، وما شاهدته في فريقي، لقد قدموا عملًا كبيرًا. عدنا لطعم الانتصارات، ونسجل الكثير من الأهداف وهذا هو الأهم".

وأضاف "كان استقبال الجماهير واللاعبين لي جيدًا، وهذا يعطيني أريحية لأفضل أفضل ما لدي، وأعد الجماهير بأن أعطي كل ما لدي، وأمنح الفرحة للجماهير التي تحضر المباريات".

حقيقة إصابة آل فتيل

من جانبه، أبدى محمد آل فتيل، مدافع النصر، سعادته بتحقيق الرباعية، قائلًا "لعبنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير، لم تكن مباراة سهلة وكنا نحتاج للنقاط الثلاث".

وعلق آل فتيل على عودة النصر بـ6 نقاط وشباك نظيفة، بعد الخسارة في أولى مباراتين، قائلًا "متى ما كانت المنظومة كلها تتمتع بالعمل الجماعي، يكون الآداء ممتازًا، وهذا ما حدث في آخر مباراتين".

وفي سياق متصل، كشف آل فتيل، عن حقيقة إصابته، التي تسببت في قلق جماهير النصر، قائلًا "الحمد لله، مجرد شد بسيط، ووجود الجمهور فعال جدًا، وهم يفرقون معنا في اللحظات الصعبة، ولها فضل كبير في مساندتنا، ونتمنى أن نراهم دائمًا".

ورفع النصر رصيده إلى 6 نقاط من 4 مباريات، ليرتقي إلى المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الشباب عند نقطتين، في المركز السابع عشر، وقبل الأخير.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ثنائي الشباب يكشف سر الانهيار برباعية أمام النصر

حقيقة رحيل تاليسكا والعمري عن النصر.. استبعاد من ديربي الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن