ثنائي الشباب يكشف سر الانهيار برباعية أمام النصر

تاريخ النشر: 30/08/2023
252
منذ 8 شهور
ثنائي الشباب يكشف سر الانهيار برباعية أمام النصر

أعرب حسين القحطاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن أسفه إزاء الخسارة الكبيرة أمام النصر برباعية، مضيفًا أن هناك أمورًا خارجية تؤثر على الفريق في الفترة الأخيرة.

وتلقى الشباب خسارة كبيرة أمام مضيفه النصر بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، في قمة الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وقال القحطاني، خلال تصريحات للناقل الرسمي، "النصر فاز لأنه أكثر جاهزية من الشباب، هناك ركلات جزاء وأخطاء ارتكبها لاعبو الشباب، وهناك أمور أثرت علينا".

وأضاف "لا أريد تعليق شماعة الأمور الإدارية، ولكن الشباب يعاني من نقص اللاعبين الأجانب، وتأخر إعلان رئيس مجلس إدارة النادي، ثم عزله وتعيين رئيس جديد. الشباب ليس جاهزًا، بينما كان النصر جاهزًا من الناحية البدنية".

هتان باهبري: نحاول عدم الاستماع للأخبار

من جانبه، أكد هتان باهبري، لاعب الشباب، أن الفريق يمر بمرحلة صعبة، ومن الطبيعي أن يتعرض لهذه النتائج، بينما تعهد بمحاولة التعويض في المباريات المقبلة.

وأضاف "نحن كلاعبين نحاول عدم الاستماع للأخبار، والتركيز في الملعب، لنفرح جمهورنا، ولكن هناك فروق في عناصر الفريقين".

وحول تعادل الشباب مع النصر في كأس الملك سلمان للأندية، ثم الخسارة برباعية، قال باهبري "النصر كان يلعب بالرديف في مباراة البطولة العربية، وكانت بعثة الفريق عائدة من السفر، فكان واردًا أن يكون آداء النصر ليس جيدًا وقتها".

واستطرد "إن شاء الله نقدم الأفضل في المباراة المقبلة، والإدارة لن تقصر في تدعيم الفريق بالصفقات الجديدة".

ورفع النصر رصيده إلى 6 نقاط من 4 مباريات، ليرتقي إلى المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الشباب عند نقطتين، في المركز السابع عشر، وقبل الأخير.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رقصة رونالدو وماني تقود النصر لاكتساح الشباب بـ4 أهداف مع الرأفة

كارثة تضرب النصر قبل مواجهة الشباب.. كاسترو في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن