ريال مدريد قرر التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف.. ليس مبابي

تاريخ النشر: 29/08/2023
664
منذ 7 شهور
ريال مدريد قرر التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف.. ليس مبابي

كشف الصحفي الإسباني الموثوق، توماس غونزاليس مارتن، عن تغيير نادي ريال مدريد خططه بشأن التعاق مع مهاجم جديد، وذلك بعد إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأصيب فينيسيوس بإصابة خطيرة في ساقه اليمنى، قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء، ليخرج على إثرها ويتسبب في قلق جمهور ريال مدريد، إلى جانب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وشارك فينيسيوس في فوز ريال مدريد بهدف دون مقابل، على مضيفه سيلتا فيجو، لحساب مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إصابة فينيسيوس جونيور، قبل جولة واحدة من خوض أخر مواجهات الفريق ضد خيتافي قبل فترة التوقف الدولي، التي ستبدأ يوم الأثنين المقبل الموافق 4 سبتمبر.

تغيير عاجل في خطط ريال مدريد

وأكد توماس غونزاليس مارتن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن سوق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لا يزال مفتوحًا، خاصة بالنسبة للتعاقد مع مهاجم جديد بعد إصابة فينيسيوس.

وأشار إلى أن إذا فشل النادي الملكي في التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، فمن الممكن أن يذهب فلورنتينو بيريز إلى دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس.

وأوضح أن نادي يوفنتوس طلب مبلغًا كبيرًا للموافقة على بيع دوسان فلاهوفيتش، وسيكون ريال مدريد على استعداد فقط لضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، كما هو الحال مع كيبا.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتشير التوقعات إلى أن فينيسيوس جونيور سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، حيث لن يشارك بشكل مبدئي في لقاء خيتافي المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضا

ريال مدريد بدون مبابي.. ماذا سيفعل أنشيلوتي حتى 2024؟

ريال مدريد يلجأ لـحيلة سحرية لحسم انتقال كيليان مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن