نجم باريس سان جيرمان يحسم الجدل بشأن مصير مبابي.."تصريح مثير"

تاريخ النشر: 27/08/2023
648
منذ 8 شهور
نجم باريس سان جيرمان يحسم الجدل بشأن مصير مبابي..تصريح مثير

تحدث الإيطالي جانلويجي دوناروما، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، عن مصير زميله الفرنسي كيليان مبابي، خلال الفترة المقبلة.

وشارك مبابي في فوز باريس سان جيرمان الأول مساء أمس على لانس بنتيجة (3-1)، حيث سجل هدفين وكان اللاعب الأفضل بالمباراة، التي أقيمت في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وانتقل دوناروما إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، قادمًا من صفوف إى سي ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر، في يوليو 2021.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويحيط الغموض بمصير الفرنسي كيليان مبابي، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدة أيام، حيث لم يقرر التجديد بعد للنادي الباريسي حتى الأن.

دوناروما يحسم مصير مبابي 

وتحدث الإيطالي جانلويجي دوناروما في تصريحات بعد الفوز، عقب مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الدوري الفرنسي، عن مصير مبابي، حيث ابتسم مشيرًا إلى أنه سيبقى حتى الأن.

وتابع دوناروما: "لقد هنأت مبابي على إحرازه هدفين، بينما كنت مستاءًا للغاية من استقبال شباكي هدفًا في اللحظات الأخيرة من زمن اللقاء".

وأعلن مبابي في وقت سابق أنه لن يجدد لصفوف باريس سان جيرمان، حيث ينتهى تعاقده مع النادي الباريسي في صيف 2024.

مبابي يحدد مصيره بعد إصابة فينيسوس في حفل سري

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

اقرأ أيضا

مبابي يحدد مصيره بعد إصابة فينيسوس في حفل سري

مبابي يتلاعب بإدارة باريس سان جيرمان من جديد.. قرار غامض

حمل تطبيق سعودي الآن