هازارد يقرر اعتزال كرة القدم نهائيا بسبب عائلته

تاريخ النشر: 28/08/2023
96
منذ 8 شهور
هازارد يقرر اعتزال كرة القدم نهائيا بسبب عائلته

حسم النجم البلجيكي إيدين هازارد، قراره النهائي باعتزال كرة القدم، مع شعوره بعدم الرغبة في ممارسة كرة القدم بشكل احترافي من جديد.

ولم يحصل هازارد  على أي عرض رسمي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مع تبقى 3 أيام على نهاية سوق الانتقالات الصيفية في القارة الأوروبية.

وارتبط اسم هازارد في شهر مايو الماضي، بالانتقال للنصر قبل أن يخرج من حسابات أندية دوري روشن للمحترفين، مع التعاقدات الجديدة الكبرى التي إبرمت.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغادر هازارد ريال مدريد، قبل موسم واحد فقط على نهاية عقده، بعد سلسلة من الإصابات التي تعرض لها على مدار 3 سنوات قضاها في صفوف الفريق الملكي.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لأكثر من 15 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

هازارد يقرر الاعتزال: 

كشفت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن هازارد حسم قراره بالاعتزال، رغم توصل عدد من وكلاء اللاعبين معه، وسط اهتمام عدد من أندية الوسط في الدوري الفرنسي بالتعاقد معه.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وحاول بعض وكلاء اللاعبين، تسهيل انتقال هازارد لأي من أندية نيس، ليل، أولمبيك مارسيليا ولكنه رفض، بسبب عدم وجود عرض من أندية الصف الأول.

وأبلغ هازارد كافة الوكلاء الذين تواصلوا معه، بأنه يركز حاليا على الاستمتاع بعائلته، واعتزال كرة القدم على المستوى الاحترافي.

وشهدت الفترة الأخيرة، ارتباط هازارد بالانتقال لسيركل بروج البلجيكي، والذي يلعب له شقيقه ثورجان هازارد، ولكنه رفض العودة لبلاده من جديد.

اقرأ أيضا

هل ينتقل هازارد للنصر؟.. قرار مفاجئ من النجم البلجيكي

خطر كبير يواجه نجم ريال مدريد الجديد.. مصير هازارد ينتظره

حمل تطبيق سعودي الآن