مصير مأساوي لـ إدين هازارد بعد رحيله من ريال مدريد.. تفاصيل صادمة

تاريخ النشر: 29/07/2023
521
منذ 9 شهور
مصير مأساوي لـ إدين هازارد بعد رحيله من ريال مدريد.. تفاصيل صادمة

تحدثت تقارير صحفية عالمية عن مصير النجم البلجيكي، إدين هازارد، بعد إنهاء نادي ريال مدريد الإسباني عقده في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن ريال مدريد رسميًا، رحيل هازارد قبل موسم واحد فقط من نهاية عقده، بعد سلسلة من الإصابات التي تعرض لها على مدار 3 سنوات قضاها في صفوف الفريق الملكي.

وارتبط اسم هازارد في الفترة الماضية، بالانتقال للنصر خلال الانتقالات الصيفية، خاصة مع اهتمام العالمي بالتعاقد مع الثنائي راموس، ولوكا مودريتش.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لأكثر من 15 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

هل يعتزل إدين هازارد كرة القدم؟

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية اليوم السبت، عن تفكير النجم البلجيكي المخضرم إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، في اعتزال كرة القدم بعد مسيرته الفاشلة مع ريال مدريد.

وأوضحت أن هازارد يفكر في هذا القرار جديًا، خاصة بعد فشله في الحصول على عرض مناسب لقيمته في أوروبا، حيث كان إنتر ميامي الأمريكي والنصر مهتمان بضمه لكن لم تسير الأمور على يرام.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وشارك إدين هازارد في 30 مباراة مع ريال مدريد عبر جميع المسابقات في الموسم المنقضي، سجل خلالها 4 أهداف بالإضافة لتمريرتين حاسمتين

اقرأ أيضا

مبابي إلى أين ؟ تطورات خطيرة.. الهلال يترقب وريال مدريد يخطط

مبابي الصفقة الأغلى في التاريخ.. قرار تاريخي من ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن