رونالدو منع انتقال صلاح إلى الاتحاد..أسطورة ليفربول يكشف الكواليس

تاريخ النشر: 28/08/2023
2860
منذ 8 شهور
رونالدو منع انتقال صلاح إلى الاتحاد..أسطورة ليفربول يكشف الكواليس

لا يزال الحديث مستمر حول أخر التطورات الخاصة بمسألة انتقال النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى صفوف نادي الاتحاد.

وشارك صلاح في انتصار ليفربول ضد نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث ساهم النجم المصري في صناعة الهدف الثاني الذي أحرزه داروين نونيز في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء المثير.

 

وأبرم الاتحاد العديد من الصفقات البارزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينيو، مع الثنائي السعودي (صالح العمري وسلطان الفرحان).

تفاصيل مثيرة تشعل مسألة انتقال صلاح 

ووفقًا لشبكة CBS Sport، فإن نادي الاتحاد يستعد لتقديم عرض جديد، يتضمن 100 مليون يورو لنادي ليفربول، إضافة ل 50 مليون إضافية، من أجل التعاقد مع محمد صلاح.

وتابعت بأن صلاح سيتقاضى أيضًا مع الاتحاد، راتب مماثل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، حال انتقاله لصفوف العميد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وعلق أسطورة ليفربول السابق، جيمي كاراجير، على مسألة انتقال صلاح لصفوف نادي الاتحاد، حيث قال:" أنت لا تستطيع تعويض صلاح مقابل 100 مليون، لا أعتقد أنه سيرحل، لأنه في وقت متأخر جدًا من سوق الانتقالات، ولا أعتقد أنه يرغب في الرحيل".

ومن المعروف أن النجم البرتغالي يتقاضي الراتب الأعلى في دوري روشن للمحترفين، فيما يحل النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد المركز الثاني، ولذلك من الصعب أن يتخطى أحد اللاعبين حاليًا راتب رونالدو في الدوري السعودي

وتابع : "هو يشبه كريستيانو إلى حد ما، أراه يستمر في الملاعب حتى أواخر الثلاثينات من عمره وقادر على الاستمرار ثلاث أو 4 سنوات في أعلى مستوى ممكن".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن الألماني يورجن كلوب، قد نفي في وقت سابق، خروج محمد صلاح إلى نادي الاتحاد، عقب مباراة ليفربول ونيوكاسل، حيث شدد على حاجته الشديدة لوجود القائد المصري في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

الأخدود يقوم بـلفتة طيبة تجاه نجم الأهلي

الاتحاد يتحرك لضم بديل محمد صلاح من الدوري التركي

حمل تطبيق سعودي الآن