الأخدود يقوم بـ"لفتة طيبة" تجاه نجم الأهلي

تاريخ النشر: 28/08/2023
1660
منذ 8 شهور
الأخدود يقوم بـلفتة طيبة تجاه نجم الأهلي

قدم نادي الأخدود، لفتة طيبة إلى لاعب وسط الأهلي زياد الجهني، الذي يعاني من إصابة خطيرة في الرأس.

وتعرض للإصابة خلال مواجهة الأهلي والأخدود، والتي انتهت بفوز "الراقي" بهدف دون مقابل، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

واصطدم رأس الجهني بمدافع الأخدود سلومون، الذي ارتقى عاليا وسقط اللاعبان أرضا، ولكن الحكم لم يعلن عن مخالفة، وعليها غادر نجم الأهلي أرضية الملعب متأثرا بالإصابة، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لمتابعة حالته الصحية.

وأفادت تقارير إعلامية مقربه من البيت الأهلاوي، أن زياد الجهني أجرى، أمس الأحد، أشعة رنين في  مستشفى سليمان الفقيه على موضع إصابته، وأثبتت الأشعة تعرضه لكدمة في الدماغ، ويحتاج اللاعب إلى راحة تصل بين 5 إلى 6 أشهر. 

وفي سياق متصل، نشر الحساب الرسمي لنادي الأخدود، صورة للاعب الأهلي مع رسالة: "سلامتك يا زياد، ترجع أقوى، نتمنى لك الشفاء العاجل".

وشارك النجم الواعد صاحب الـ21 عاما مع الأهلي في ثلاثة مباريات خلال الموسم الجاري من دوري روشن السعودي، قبل أن يتعرض للإصابة، وكان أحد العناصر الأساسية بتشكل المدرب الألماني ماتياس يايسله. 

ويعتبر زياد الجهني واحد من أبناء الأهلي الذين لعبوا في مختلف أعمار الفئات السنية وعضو دائم بصفوف المنتخب السعودي الأولمبي طوال الفترة الماضية، حيث يلعب في مركز لاعب الوسط المتقدم وهو المركز الذي يلعب فيه الإيفواري فرانك كيسيه، والوافد الجديد الأسباني جابريل فيجا.

اقرأ أيضا

متعب الحربي يصدم الأهلي والنصر ويختار وجهته القادمة

الشباب يصدم الأهلي والنصر بعرض مغري للحفاظ على الحربي

حمل تطبيق سعودي الآن