متعب الحربي يصدم الأهلي والنصر ويختار وجهته القادمة

تاريخ النشر: 27/08/2023
7299
منذ 8 شهور
متعب الحربي يصدم الأهلي والنصر ويختار وجهته القادمة

وجه النجم الدولي الشاب، متعب الحربي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، صدمة قوية لطموحات النادي الأهلي، بالتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" اليوم الأحد، بأن أندية الهلال والنصر والأهلي فتحت باب المفاوضات الرسمية مع متعب الحربي، الذي قرر السير على خطى زميله حسان تمبكتي، الذي رحل إلى الهلال.

الهلال يتفوق على الأهلي والنصر في صفقة الحربي

وأوضح التقرير بأن نادي النصر قدم عرضا يصل إلى 25 مليون ريال من أجل ضم متعب الحربي، في حين أن عرض النادي الأهلي وصل إلى 25 مليون ريال بالإضافة إلى الظهير المقدوني إزجيان أليوسكي.

وعلى الرغم من تلك العروض المغرية، فإن متعب الحربي كشف رعن رغبته، في تفضيل عرض الهلال الذي بلغ الإدارة بشكل شفهي دون تقديم عرض رسمي حتى الآن.

ومن المنتظر أن يحسم اللاعب ذو الـ (23 عاما) مستقبله بالرحيل عن صفوف الشباب، وسيكون في حالة خروجه هذا الصيف ثاني أبرز اللاعبين الذين يغادرون النادي بعد انتقال حسان تمبكتي لصالح الزعيم.

تابع أهم المباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وأصدرت وزارة الرياضة قرارًا يقضي بحل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد آل ثنيان، مع تكليف الأستاذ خليف الهويشان بتسيير شؤون النادي العاصمي لحين عقد الجمعية العمومية غير العادية.

واستقرت وزارة الرياضة، على انتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الشباب، وفقا للفقرة الـ 10 من المادة (95)، من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وعلاوة على ذلك، أعلنت وزارة الرياضة أن اللجنة العامة للانتخابات، قد حددت يوم الأحد 10 سبتمبر 2023، موعدًا لفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الشباب.

اقرأ أيضا

طلب يرعب الهلال بعد حل مجلس إدارة الشباب.. تمبكتي في خطر

رسميا| حل مجلس إدارة نادي الشباب.. وحسم بديل خالد الثنيان

حمل تطبيق سعودي الآن