جالطة سراي يهرب من "فخ" النصر.. سر خطير عن إصابة تاليسكا

تاريخ النشر: 28/08/2023
483
منذ 7 شهور
جالطة سراي يهرب من فخ النصر.. سر خطير عن إصابة تاليسكا

تستمر حلقة التكهنات بشأن مصير النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا مع نادي النصر، خاصة بعد تألق النجم البرتغالي أوتافيو إدميلسون، خلال المباراة الأخيرة أمام الفتح، والتي غاب عنها اللاعب البرازيلي للإصابة.

ومع تألق أوتافيو، ظهرت مطالبات بالتخلي عن تاليسكا وضم أجنبي جديد بدلًا منه في مركز الوسط أو الدفاع، وتزامن ذلك مع ظهور أنباء تفيد بانعقاد اجتماع بين اللاعب وممثلين من نادي جلطة سراي التركي للحديث عن صفقة محتملة.

ومن جانبه، لم يمانع مدرب النصر، لويس كاسترو، رحيل تاليسكا لإفساح المجال للوافد الجديد أوتافيو، لكن مدرب العالمي سيبلغ الإدارة بقراره النهائي بشأن اللاعب هذا الأسبوع.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "فوتو ماك" التركية، فإن احتمال رحيل تاليسكا عن النصر يبدو مرتفعا، بالتزامن مع اهتمام جلطة سراي بتطورات وضع اللاعب البرازيلي، حتى كاد العملاق التركي أن يقع في كمين لإنهاء الصفقة.

تابع أهم المباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

يذكر أن أندرسون تاليسكا ساهم بـ46 هدفاً في 68 مباراة بقميص نادي النصر، وتصل القيمة السوقية للاعب، الذي يرتبط بعقد مع العالمي حتى عام 2026، بـ 15 مليون يورو.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن نادي النصر أعلن في أبريل الماضي تمديد عقد البرازيلي أندرسون تاليسكا حتى صيف 2026، الذي قد انتقل إليه في صيف 2021 قادمًا من جوانزو إيفرجراند. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

اقرأ أيضا

تاليسكا إلى أين ؟ .. لاعب برازيلي يهدد راقص السامبا وموقف كاسترو

لاعب مفاجأة.. النصر يفجر الميركاتو ويحسم صفقة المدافع الأجنبي

حمل تطبيق سعودي الآن