لاعب مفاجأة.. النصر يفجر الميركاتو ويحسم صفقة المدافع الأجنبي

تاريخ النشر: 28/08/2023
9990
منذ 8 شهور
لاعب مفاجأة.. النصر  يفجر الميركاتو ويحسم صفقة المدافع الأجنبي

كشفت تقارير صحفية أجنبية، صباح اليوم الإثنين، أخر تطورات مفاوضات شركة نادي النصر الغير ربحية، لضم مدافع أجنبي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت   

ويستعد نادي النصر لمواجهة نظيره الشباب، في ديربي الرياض، الثلاثاء المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي. 

وتبحث إدارة نادي النصر عن تدعيم صفوف الفريق بصفقة المدافع الأجنبي، ليتواجد إلى جانب لابورت، في ظل رغبة المدير الفني لويس كاسترو في تدعيم هذا المركز، حيث سيضطر النصر إلى بيع لاعب من أليكس تيليس أو جيسلان كونان.

وأكدت صحيفة "besoccer"، أن إدارة نادي ريال بيتيس الإسباني، تلقت عرضًا مغريًا من نادي النصر، بقيمة 20 مليون يورو، من أجل شراء مدافع الفريق فيليبي لويز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة بيتيس سوف توافق على عرض العالمي من أجل حل الأزمة المالية التي تضرب النادي حاليًا، كما وافق اللاعب على عرض النصر، حيث من المنتظر الإعلان عن الصفقة خلال ساعات.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

- من هو لويز فيليبي هدف النصر الجديد؟

يعد فيليبي أحد أفضل المدافعين في الدوري الإسباني، وهو من أصل برازيلي لكنه يحمل الجنسية الإيطالية، حيث بدأ مسيرته في نادي لاتسيو بالكالتشيو الإيطالي قبل أن ينتقل إلى صفوف ريال بيتيس في صيف 2022.

وتبلغ القيمة السوقية لصاحب الـ 26 عاما، 15 مليون يورو، حيث خاض لقاء وحيد رفقة المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، وذلك بعد أن قضى مسيرته الدولية رفقة منتخب البرازيل في الفئات السنية المختلفة.

وخاض فيليبي طوال مسيرته 185 مباراة، حيث سجل 3 أهداف فقط، بينما صنع 5 أخرين.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

اقرأ أيضا

الاتحاد يضغط على النصر لضم العمري

الشباب يصدم الأهلي والنصر بعرض مغري للحفاظ على الحربي

حمل تطبيق سعودي الآن