نبأ صادم لجماهير الأهلي.. "مدة غياب زياد الجهني"

تاريخ النشر: 28/08/2023
1159
منذ 8 شهور
نبأ صادم لجماهير الأهلي.. مدة غياب زياد الجهني

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، عن صدمة مدوية إلى الشارع الرياضي السعودي وجماهير الأهلي بوجه الخصوص، بشأن نتيجة الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها الكابتن زياد الجهني على موضع إصابته.

وكان الجهني قد تعرض لإصابة قوية في الرأس، خلال مواجهة الأهلي والأخدود، والتي انتهت بفوز الراقي بهدف دون مقابل، يوم الخميس الماضي، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

واصطدم رأس الجهني بمدافع الأخدود سلومون، الذي ارتقى عاليا وسقط اللاعبان أرضا، ولكن الحكم لم يعلن عن مخالفة، وعليها غادر نجم الأهلي أرضية الملعب متأثرا بالإصابة، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لمتابعة حالته الصحية.

وأفادت تقارير إعلامية مقربه من البيت الأهلاوي، أن اللاعب زياد الجهني أجرى، أمس الأحد، أشعة رنين في  مستشفى سليمان الفقيه على موضع إصابته، وأثبتت الأشعة تعرضه لكدمة في الدماغ. 

ووفقا لذات التقارير المقربة من الأهلي، يحتاج اللاعب إلى راحة تصل بين 5 إلى 6 أشهر، كحد تقريبي، على أن يذهب اليوم الإثنين، إلى أحد المستشفيات بجدة للتأكد، وفي حال أظهرت الفحوصات نفس النتيجة، من المتوقع يذهب زياد الجهني إلى أحد المستشفيات خارج المملكة. 

وشارك النجم الواعد صاحب الـ21 عاما مع الأهلي في ثلاثة مباريات خلال الموسم الجاري من دوري روشن السعودي، قبل أن يتعرض للإصابة، وكان أحد العناصر الأساسية بتشكل المدرب الألماني ماتياس يايسله. 

ويعتبر زياد الجهني واحد من أبناء الأهلي الذين لعبوا في مختلف أعمار الفئات السنية وعضو دائم بصفوف المنتخب السعودي الأولمبي طوال الفترة الماضية، حيث يلعب في مركز لاعب الوسط المتقدم وهو المركز الذي يلعب فيه الإيفواري فرانك كيسيه، والوافد الجديد الأسباني جابريل فيجا.

اقرأ أيضا

فيجا يطير إلى جدة.. هل يتواجد في مواجهة الأهلي والطائي؟

يايسله يدفع إدارة الأهلي لضم نجم النصر.. ليس العمري

حمل تطبيق سعودي الآن