تاليسكا إلى أين ؟ .. لاعب برازيلي يهدد راقص السامبا وموقف كاسترو

تاريخ النشر: 28/08/2023
311
منذ 8 شهور
تاليسكا إلى أين ؟ .. لاعب برازيلي يهدد راقص السامبا وموقف كاسترو

تترقب جماهير نادي النصر في الساعات القليلة المقبلة حسم إدارة العالمي بشكل نهائي موقف البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم من الرحيل لنادي آخر أو الاستمرار في صفوف العالمي لنهاية دوري روشن السعودي في الموسم الجاري.

وعلم "سعودي سبورت" أن لويس كاسترو مدرب النصر يميل كثيرا لرحيل إلى أندرسون تاليسكا في حال التعاقد مع مواطنه البرازيلي رافينها نجم برشلونة الإسباني والذي يمثل صفقة عالمية جديدة قد تضيف الكثير في تشكيلة النصر المرحلة المقبلة .

ويرى كاسترو أن السيناريو الوحيد الذي يدفعه لفتح باب الرحيل أمام أندرسون تاليسكا هي استقدام لاعب محترف آخر إلى صفوف الفريق في الجناح الأيمن ويجيد اللعب كرأس حربة ومهاجم ثاني كما يفعل الجناح الأيسر السنغالي ساديو ماني .

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وتوترت علاقة أندرسون تاليسكا ومدرب النصر لويس كاسترو كثيرا في الفترة الأخيرة بسبب تفكير كاسترو في استبعاد أندرسون تاليسكا من قائمته الأسيوية في دوري أبطال أسيا قبل التراجع في اللحظات الأخيرة وهو الأمر الذي أغضب المدرب البرتغالي .

ويرغب أندرسون تاليسكا منذ فترة في الرحيل عن صفوف النصر والانتقال للعب في الدوري البرازيلي لرغبته في الإقامة ببلده مستقبلا لاحتراف مجال الغناء بعدما توجه له قبل أشهر وتم التنبيه عليه من جانب إدارة النصر بضرورة التركيز في مسيرته مع النصر فقط للمنافسة على حصد الألقاب الكبرى .

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويدعم كريستيانو رونالدو نجم النصر وقائد العالمي بقاء أندرسون تاليسكا في صفوف العالمي لأطول فترة ممكنة .

اقرأ أيضا في سعودي سبورت 

الدوري السعودي 4|الهلال في امتحان صعب وقمة النصر ضد الشباب 

اقرأ أيضا

إسدال الستار على أزمة رحيل تاليسكا عن النصر.. ماذا حدث؟

عملاق تركي يفاوض تاليسكا لضمه من النصر.. ليس بشكتاش

حمل تطبيق سعودي الآن