روما ينهي حلم الهلال في صفقته المدوية

تاريخ النشر: 26/08/2023
344
منذ 8 شهور
روما ينهي حلم الهلال في صفقته المدوية

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم البلجيكي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، روميلو لوكاكو، وارتباطه بالانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الجاري.

لوكاكو أصبح "في عنق زجاجة" في الفترة الحالية، بسبب عدم استقراره على وجهته المقبلة حتى الآن، كما أنه صار لاعبا غير مرغوب فيه بين العديد من الأندية الأوروبية.

وانسحب إنتر ميلان من صفقة لوكاكو، بعدما تجاهل المهاجم اتصالات النيراتزوري، رغم اتفاق الأخير على كل الشروط مع البلوز، بجانب دخول اللاعب في مفاوضات مع يوفنتوس.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ورفض لوكاكو الموافقة العرض الضخم من نادي الهلال، براتب يبلغ 50 مليون يورو في الموسم الواحد، مع دفع 50 مليون يورو لتشيلسي، وهو أكبر من عرض يوفنتوس (40 مليون).

روما يحسم ضم لوكاكو

وأكد الصحفي الفرنسي الموثوق، سانتي أونا، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن روما توصل إلى اتفاق مع تشيلسي بشأن راتب روميلو لوكاكو الذي سيدفعونه خلال فترة إعارته.

وأشار إلى أن المحادثات تستمر حول رسوم الإعارة، حيث يريد تشيلسي الحصول على 7 ملايين يورو، ولكن النادي الإيطالي لا يريد دفع سوى 4 ملايين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر أن روميلو لوكاكو لم ينضم إلى التدريبات الجماعية رفقة زملائه في تشيلسي، حيث لا يزال يتدرب بمفرده تمهيدًا لرحيله عن الفريق.

اقرأ أيضا

الهلال يستخدم خطة ذكية للتعاقد مع روميلو لوكاكو

نجم إنتر ميلان يتهم لوكاكو بخيانة الصداقة.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن