أنشيلوتي يثير غضب جمهور ريال مدريد بتصريحات صادمة.. "ماذا قال؟"

تاريخ النشر: 26/08/2023
338
منذ 8 شهور
أنشيلوتي يثير غضب جمهور ريال مدريد بتصريحات صادمة.. ماذا قال؟

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي بعد المواجهة الصعبة ضد سيلتا فيجو.

وتفوق ريال مدريد على مضيفه سيلتا فيجو بهدف نظيف سجله الإنجليزي جود بيلينجهام، في الدقيقة 81 من زمن اللقاء، ليتصدر الترتيب برصيد 9 نقاط. 

الدوري السعودي يفاجئ العالم بخطف نجمي برشلونة وريال مدريد

وكان ريال مدريد قد انتصر في ثلاث لقاءات متتالية، أولها ضد ألميريا وأتلتيك بلباو، ثم سيلتا فيجو، بقيادة بيلينجهام الذي تصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 4 أهداف.

وأصيب البرازيلي فينيسوس نجم الفريق، إصابة خطيرة في نهاية الشوط الأول، ليخرج على إثرها ويدخل مكانه خوسيلو، ليثير القلق في قلوب جماهير ريال مدريد.

تصريحات صادمة من أنشيلوتي

تحدث أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، حيث أعرب المدرب الإيطالي عن سعادته بانتصار الفريق رغم الصعوبات التي واجههتم في تلك المباراة.

وتحدث أنشيلوتي قائلًا: "الفريق لعب بشكل جيد، الفوز بشباك نظيفة هي علامة جيدة، انا أعلم انه لم يكن بذلك الفوز الرائع، وفزنا بصعوبة بضربة جزاء ضائعة لكن الاهم أننا فزنا و قاتلنا حتى النهاية".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتابع: "انا شاهدت الهدف الملغى مثلكم على التلفاز، و رأيت ان اللاعب امسك بقميص كيبا لذلك فقرار إلغاء الهدف صحيح 100%"

وعن فوز ريال مدريد على الرغم من الإصابات، استكمل قائلًا: "إنها مجموعة متكاملة، تمكنا من الفوز بدون كورتوا، بدون بنزيما، بدون ميليتاو و بدون فينيسيوس، هذه المجموعة متكاملة، لا نحتاج اي تدعيم".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

واختتم قائلًا:  "لا لا أعتقد ذلك، هو أراد ان يكمل المباراة لانها لم تكن بالاصابة القوية، بعدها شعر بالألم و طلب التغيير، ليست بالاصابة الصعبة ، سيعود بعد التوقف الدولي".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يعلن رسميا فشل تعاقد ريال مدريد مع مبابي في 2023

هل انتهى سوق انتقالات ريال مدريد؟.. لا تؤمن من غدر الملكي

حمل تطبيق سعودي الآن