مفاجأة صادمة تنتظر ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 24/08/2023
279
منذ 8 شهور
مفاجأة صادمة تنتظر ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض

يبدو أن الإصابة التي تعرض لها بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة الإسباني، قوية للغاية، خاصة أنها تكررت معه للمرة الثانية على التوالي، بعد إصيب بها في منتصف الموسم الماضي.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا قبل قليل إصابة لاعب الوسط بيدري جونزاليس في عضلات الفخذ، في ضربة قوية جديدة لفريق المدرب تشافي هيرنانديز.

ويستعد برشلونة يوم الأحد المقبل، لمواجهة فياريال على ملعب لاسيراميكا في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسبق لبيدري أن تعرض لإصابة قوية في نهاية شهر فبراير الماضي، غاب على أثرها عن الملاعب لفترة تصل لـ 3 أشهر، حيث غاب عن منتخب إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية الأخيرة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتشير التقارير الأولية إلى أن بيدري من المحتمل أن يغيب عن الملاعب لفترة تقترب من 4 إلى 6 أسابيع، حيث سيخوض برشلونة خلال تلك الفترة ما يقرب 6 مباريات متتالية سواء في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

متى يعود بيدري للملاعب؟:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن وصول بيدري لكلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد يوم الـ29 من أكتوبر المقبل، هو الهدف المحدد أمام الجهاز الطبي لبرشلونة، فيما يخص إصابة صانع الألعاب الشاب.

ولن يتعجل برشلونة في عودة بيدري للملاعب بعد الشفاء من الإصابة مباشرة، خاصة أنها ليست الأولى التي يتعرض لها اللاعب في الفخذ.

وسيلتقي برشلونة يوم الـ29 أكتوبر المقبل، على المونتجويك، أمام ريال مدريد، في الجولة الـ11 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وسيفقد برشلونة خدمات بيدري بذلك حتى نهاية أكتوبر وليس بدايته، وهو ما قد يؤثر على مشوار الفريق الكتالوني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يجدد عقد نجمه رسميا .. جوارديولا ينهي آمال برشلونة

نجم برشلونة الجديد يستأجر منزل فاخر بـ 15000 يورو شهريا

حمل تطبيق سعودي الآن