هل ينقذ كريستيانو رونالدو موسم النصر المحلي؟

تاريخ النشر: 24/08/2023
199
منذ 8 شهور
هل ينقذ كريستيانو رونالدو موسم النصر المحلي؟

لا صوت يعلو داخل نادي النصر وجماهير العالمي حاليا على كيفية استعادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر التوازن المحلي له في دوري روشن السعودي احراز لقب البطل.

وشهدت الكواليس حالة من القلق بين جماهير نادي النصر بسبب المخاوف من فقدان لقب بطل دوري روشن السعودي في اعقاب خسارة أول مباراتين للنصر في الموسم الجاري.

وتعول جماهير النصر الكثير على قدرة كريستيانو رونالدو على تقديم الإضافة وقيادة النصر لاستعادة التوازن.وتبرز ٣ أسباب وراء رهان جماهير النصر على كريستيانو رونالدو في إعادة النصر إلى طريق الألقاب من جديد.

شارك في مسابقة التوقعات مع "سعودي سبورت"

1 / رونالدو وحلم الدوري في النصرطموحات كريستيانو رونالدو في احراز لقب بطل دوري روشن تمثل خير دافع بالنسبة إلى العالمي في ظل سعي رونالدو لصناعة الحدث من جديد في المستقبل القريب احراز سلسلة من الانتصارات يعود بها النصر للمنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي في الموسم الجاري.

2/ رونالدو ومواجهات النصر الكبرىيمثل خبرات كريستيانو رونالدو في المباريات الكبرى عنصر حاسم في أحلام جماهير النصر العودة بقوة لدائرة المنافسة حيث يملك رونالدو قدرات خاصة على صناعة الحدث في المباريات الهامة المرتقبة أمام الأهلي والاتحاد والهلال فعل في لقاء النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

3/ رونالدو تشكيلة النصر الكبرىمن أهم مقومات كريستيانو رونالدو مع النصر الموسم الجاري امتلاكه تشكيلة قوية للغاية من كبار النجوم يلعبون بجواره مثل ساديو ماني وأندرسون تاليسكا وبروزوفيتش و فوفانا وهي تشكيلة قوية يعتمد عليها المدرب لويس كاسترو في تحسين النتائج الجولات المقبلة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انسحاب النصر من آسيا.. قرار صعب ينتظر الموافقة

نيمار يثير رعب النصر.. كاسترو خائف من مواجهة الساحر البرازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن