الهلال يضرب النصر والأهلي من جديد.. "كوابيس فجرية الإثنين تتواصل"

تاريخ النشر: 23/08/2023
9649
منذ 8 شهور
الهلال يضرب النصر والأهلي من جديد.. كوابيس فجرية الإثنين تتواصل

فجر الإعلامي الرياضي بسام الدخيل مفاجأة مدوية، حدثت فجرية توقيع لاعب الشباب حسان تمبكتي لنادي الهلال، بمثابة ضربة جديدة لأندية النصر والأهلي.

وكشف بسام الدخيل، أن إدارة الهلال قد تعاقدت مع لاعب الشباب متعب الحربي، وذلك في نفس اليوم الذي أعلن فيه النادي العاصمي عن تعاقده مع المدافع الدولي حسان تمبكتي.

وكتب الدخيل: "طرف علم، متعب الحربي موقع لنادي الهلال في نفس الفجرية، وتأجل الإعلان عن الصفقة بعد ردة الفعل القوية اعتراضا على إعلان توقيع حسان تمبكتي للأزرق".

وبالفعل، كانت جماهير نادي الشباب قد عبرت عن غضبها من قرار إدارة النادي ببيع اللاعب حسان تمبكتي، حيث اعتبرت الجماهير أن هذا القرار خسارة كبيرة للفريق على المستوى الفني والمالي، نظرا لظهور عروض أقوى من عرض الهلال.

يبدو أن الظهير الأيسر لقلعة الليوث، يعيش أيامه الأخيرة داخل البيت الشبابي، حيث قام اللاعب في الساعات الماضية بإزالة اسم ناديه من حساباته الشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبحسب معلومة الإعلامي بسام الدخيل، يعد تعاقد نادي الهلال مع اللاعب متعب الحربي ضربة جديدة لأندية النصر والأهلي، حيث كان اللاعب من ضمن اهتمامات كلا الناديين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما يعد تعاقد "الزعيم الآسيوي"، مع ظهير أيسر الشباب، خطوة كبيرة للسيطرة والاستحواذ على أفضل مواهب المملكة في كرة القدم، بهدف السيطرة على الألقاب من جهة وإضعاف المنافسين من جهة أخرى. 

اقرأ أيضا

تمبكتي كان في طريقه للنصر .. 3 مفاجآت من كواليس الصفقة المثيرة

إبطال انتقال تمبكتي للهلال في هذه الحالة .. قانوني يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن