محمد صلاح في الاتحاد.."خطوة تفصل العميد عن أكبر صفقة في التاريخ"

تاريخ النشر: 23/08/2023
6686
منذ 8 شهور
محمد صلاح في الاتحاد..خطوة تفصل العميد عن أكبر صفقة في التاريخ

خطوات قليلة تفصل نادي الاتحاد عن إبرام صفقة عالمية مدوية يدعم بها صفوفه في الميركاتو الصيفي، بعد الانتدابات التي قام بها مؤخرا.

وتعاقد الاتحاد في الميركاتو الصيفي على مستوى اللاعبين الأجانب، مع كريم بنزيما، ونجولو كانتي، فابينو، وجوتا.

وتقارير إعلامية أشارت إلى أن المدرب البرتغالي نونو سانتو طلب ضرورة دعم الفريق بلاعبين أثنين في مركز الجناح الهجومي، وقلب الدفاع.

وتأتي رغبة سانتو في دعم صفوفه بلاعب مدافع، من أجل تعويض استبعاد أحمد حجازي والذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، فيما تعمل إدارة الاتحاد على حسم صفقة التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تطورات هامة في صفقة محمد صلاح

كشفت الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات رودي جاليتي، أن الاتحاد لم يستسلم في صفقة التعاقد مع محمد صلاح، حيث قام بإرسال عرض ضخم تخطى الـ 100 مليون يورو، من أجل إقناع ليفربول بالموافقة على رحيل نجمه وهدافه الأول.

وأضاف أن الاتحاد يأمل في إقناع ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب بالأخص على بيع محمد صلاح، وحال نجح في ذلك وحصل على الموافقة للتعاقد معه ستكون الصفقة الأكبر في تاريخ الدوري السعودي.

وأثار أحمد قطب عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق، الجدل بشأن التعاقد مع محمد صلاح، بعد نشر صورة اللاعب مرتديا قميص العميد في حسابه الشخصي بموقع "سناب شات"

اقرأ أيضا

محمد صلاح يقود ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يثير الجدل.. هل يلمح بالانتقال إلى الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن