الاتحاد يصر على التعاقد مع صلاح.. وليفربول يوافق في هذه الحالة

تاريخ النشر: 20/08/2023
801
منذ 8 شهور
الاتحاد يصر على التعاقد مع صلاح.. وليفربول يوافق في هذه الحالة

كشف الإعلامي الإيطالي الشهير، رودي جاليتي، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الاتحاد، مع الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت   

وأبدى مسئولو نادي الاتحاد، رغبة في التعاقد مع المصري محمد صلاح، في قائمة الصفقات الصيفية المطلوبة للعميد، في ظل ضم عدد من نجوم الكرة العالمية، مثل الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، والبرتغالي جوتا. 

وأكد جاليتي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الاتحاد مازال يصر على التعاقد مع محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح أن ليفربول يمانع انتقال صلاح للاتحاد، بسبب عدم وجود بديلا له في الفريق، حيث يرفض يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، التفريط في النجم المصري، الذي يبدو أنه موافق على عرض الاتحاد، لكنه لن يضغط على إدارة ليفربول الإنجليزي.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد أعلن عن رفض فكرة رحيل أي لاعب جديد من الليفر خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد انتقال 3 لاعبين من الريدز إلى الدوري السعودي، وهم (فابينيو إلى الاتحاد، جوردان هندرسون إلى الاتفاق، روبيرتو فيرمينو إلى الأهلي).

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

اقرأ أيضا

محمد صلاح يقود ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يعود للانتصارات بثلاثية ضد بورنموث

حمل تطبيق سعودي الآن