رد قاطع من الدوري السعودي على ضم "مطرود" مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 22/08/2023
142
منذ 8 شهور
رد قاطع من الدوري السعودي على ضم مطرود مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات المرتبطة بانتقال النجم الإنجليزي ماسون جرينوود، من مانشستر يونايتد إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وفسخ مانشستر يونايتد عقد اللاعب الشاب صاحب الـ21 عاما، على إثر تحقيق داخلي استمر 6 أشهر، بعد اتهامه في قضايا اعتداء جنسي.

واعتقلت السلطات البريطانية جرينوود في يناير 2022، وبعد سلسلة تحقيقات دامت لشهور، تمت تبرئته من كل التهم المنسوبة إليه في فبراير 2023، لكن إدارة المانيو اتخذت قرارها بإنهاء التعاقد مع اللاعب.

وبحسب ما ذكرت إذاعة "بي بي سي" البريطانية فقد تراجع القائمين على الدوري السعودي لكرة القدم عن فكرة التعاقد مع ماسون جرينوود خلال الصيف الحالي.

ويفكر نادي الاتفاق في التعاقد مع جرينوود، خاصة أن فارس الدهناء يشرف عليه الإنجليزي ستيفين جيرارد، وقد ضم جوردان هندرسون من ليفربول، هذا الصيف.

ولا يتفق مسؤولو دوري روشن مع جلب جرينوود في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه من غير المتوقع أن ينتقل اللاعب إلى السعودية، وإن حدث ذلك، فسيكون مفاجأة.

ويتوقع أن يؤدي نجاح تأسيس منتخب كرة قدم نسائي سعودي، ودوري نسائي محلي، إلى صعوبة جلب جرينوود إلى دوري روشن، بالنظر إلى التهم المنسوبة إليه من اعتداءات وحجز قسري لفتيات.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اقرأ أيضا

بعد تمبكتي.. الهلال يستهدف صفقتين من العيار الثقيل

جماهير الشباب تفاجئ الهلال | إقالة عاجلة..تحقيق رسمي ودعم نصراوي

حمل تطبيق سعودي الآن