تشافي يوافق أخيرا على صفقة برشلونة الكبرى.. "جواو فيليكس كتالوني"

تاريخ النشر: 22/08/2023
85
منذ 8 شهور
تشافي يوافق أخيرا على صفقة برشلونة الكبرى.. جواو فيليكس كتالوني

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، قد عدل من رأيه بشأن التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الجاري.

ويحاول الثنائي ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، وخوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني مع المدرب تشافي لإقناعه بقبول التعاقد مع جواو فيليكس خاصة بعد مغادرة عثمان ديمبيلي.

ويرغب أتلتيكو مدريد في الحصول على مبلغ 15 مليون يورو، نظير التخلي عن خدمات جواو فيليكس لبرشلونة، على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان جواو فيليكس قد أدلى بتصريحات صادمة خلال الأسابيع الماضية، قال فيها: "برشلونة دائماً خياري الأول، وسأحب الإنضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تشافي موافق بشدة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي موافق حاليا على التعاقد مع جواو فيليكس في ظل رغبته التعاقد مع لاعب في الخط الأمامي، في ظل الأزمة الهجومية التي يعاني منها برشلونة.

وطلب تشافي من إدارة برشلونة، بضرورة حسم صفقة جواو فيليكس في أسرع وقت ممكن، حتى يتمكن من التواجد مع الفريق بداية من المباريات المقبلة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسيتعاقد برشلونة بحسب المتوقع، مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء في صيف 2024، وهو ما توافق عليه إدارة أتلتيكو مدريد.

وسيحاول برشلونة التخلص من أحد اللاعبين في الخط الأمامي سواء عبد الصمد الزلزولي أو أنسو فاتي، من أجل تسجيل جواو فيليكس في قائمته.

اقرأ أيضا

نجم السيتي يرسل إشارة هامة لبرشلونة عن طريق جوندوجان

برشلونة يطرد خليفة ميسي.. ترقب مثير من كبار البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن