هدية ألمانية منتظرة لحل أزمة برشلونة.. تشافي يترقب

تاريخ النشر: 22/08/2023
716
منذ 8 شهور
هدية ألمانية منتظرة لحل أزمة برشلونة.. تشافي يترقب

تستمر أخر التطورات حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يريد تشافي حسم ملف الراحلين والقادمين قبل نهاية الميركاتو الحالي.

وأبرم برشلونة بعض الصفقات هذا الموسم، أبرزها "إينياجو مارتينيز، إلكاي جوندوجان، أوريول روميو"، فيما يسعى النادي الكتالوني إلى حسم صفقة كبرى قبل نهاية الميركاتو، حيث يأتي البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي على رأس القائمة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وحصد برشلونة 4 نقاط من خلال فوز وتعادل، ليبتعد بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد، في نهاية الجولة الثانية من بطولة الدوري، فيما يواجه فياريال في الجولة الثالثة الأحد المقبل 27 أغسطس.

نجم برشلونة يقترب من الرحيل 

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن إدارة نادي برشلونة تلقت عرضًا للظفر بخدمات المغربي عبد الصمد الزلزولي مقابل 20 مليون يورو، من قبل باير ليفركوزن الألماني خلال الساعات الماضية.

ويريد تشافي رحيل بعض اللاعبين من أجل التدعيم بصفقات هجومية أكثر قوة في الخط الأمامي لبرشلونة، حيث تم وضع أنسو فاتي كخيار أول للرحيل.

ويرفض فاتي الرحيل حتى الأن، على الرغم من موافقة تشافي لبيع الشاب الإسباني، فيما الزلزولي ثاني الأسماء المرشحة للرحيل.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويريد برشلونة الاستفادة ماليًا من خروج الزلزولي، من أجل إبرام صفقة قوية هجوميًا، حيث يبرز اسم البرتغالي جواو فيليكس كخيار أول للانتقال، على الرغم من عدم موافقة تشافي.

ومن المنتظر حسم قرار رحيل الزلزولي أو بقاؤه، خلال الاسبوع المقبل، بالعودة إلى المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضا

صحف العالم| صفقة سوبر لبرشلونة... سعر خرافي لشراء مبابي

نجم السيتي يرسل إشارة هامة لبرشلونة عن طريق جوندوجان

حمل تطبيق سعودي الآن