نجم السيتي يرسل "إشارة هامة" لبرشلونة عن طريق جوندوجان

تاريخ النشر: 22/08/2023
387
منذ 8 شهور
نجم السيتي يرسل إشارة هامة لبرشلونة عن طريق جوندوجان

انتهت مباراة برشلونة وقادش الأحد الماضي، بانتصار البارسا بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعبه الجديد الأوليمبي المونتوجويك، في ظهور بارز للنجم الألماني إلكاي جوندوجان.

وأبرم برشلونة بعض الصفقات هذا الموسم، أبرزها "إينياجو مارتينيز، إلكاي جوندوجان، أوريول روميو"، فيما يسعى النادي الكتالوني إلى حسم صفقة كبرى قبل نهاية الميركاتو، حيث يأتي البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي على رأس القائمة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويريد تشافي حسم مركز الظهير الأيمن، الذي ظهر بداخله عيوب كثيرة، أثناء الفترة التحضيرية للفريق إلى جانب أيضًا بداية الدوري.

كانسيلو يرسل إشارة لبرشلونة 

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، صورًا تحمل فوز فريق برشلونة على ضيفه قادش خلال الجولة الثانية، فيما احتفل جوندوجان بنشر صورة له عبر موقع انستجرام بعد الانتصار الصعب.

ووضع كانسيلو علامة إعجاب على صورة إلكاي جندوجان، الأمر الذي يزيد من التكنهات حول اقتراب اللاعب من صفوف فريق برشلونة، خاصة مع اقتراب حسم المفاوضات بين مانشستر سيتي وبرشلونة حول انتقال اللاعب.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وقدم برشلونة في الأيام الماضية، عرضه الأخيرة لمانشستر سيتي للتعاقد مع كانسيلو، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء، ولكن وفقا لسلسلة من الشروط المحددة. 

ومن المتوقع أن يحسم برشلونة الصفقة بشرط الشراء الإلزامي مقابل 30 مليون يورو، سيتم دفعها في صيف 2024.

اقرأ أيضا

برشلونة يطرد خليفة ميسي.. ترقب مثير من كبار البريميرليج

صحف العالم| صحوة برشلونة.. سيدات اسبانيا أبطال العالم

حمل تطبيق سعودي الآن