جيرارد يتدخل لحسم صفقة "عدو ليفربول" إلى صفوف نادي الاتفاق

تاريخ النشر: 22/08/2023
493
منذ 8 شهور
جيرارد يتدخل لحسم صفقة عدو ليفربول إلى صفوف نادي الاتفاق

تستمر أخر التطورات حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، حيث تريد الإدارة المزيد من الدعم بلاعبين جدد، بناء على رغبة المدير الفني ستيفن جيرارد، والذي يسعى لجلب لاعبين آخرين من الدوري الإنجليزي، على غرار قائد ليفربول جوردان هندرسون.

وحقق الاتفاق فوزين في أولى مباراتين بمسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، على حساب النصر بنتيجة (2-1)، والحزم (2-0)، ليتقاسم صدارة المسابقة، مع الأهلي، برصيد 6 نقاط. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويريد جيرارد التعاقد مع مهاجم بمستوى عالي من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي، حيث أنه من المتوقع وجود منافسة شرسة حتى الجولة الأخيرة.

عدو ليفربول على رادار الاتفاق 

وبحسب الصحفي الإنجليزي نيل كاستس، فإن ستيفن جيرارد أوصى إدارة نادي الاتفاق بضرورة التعاقد مع ماسون جرينوود لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن في بيان رسمي، مساء أمس فسخ التعاقد بالتراضي مع جرينوود، وبالتالي بات من حق اللاعب التوقيع لأي فريق يريده في صفقة انتقال حر.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يقدم الاتفاق عرضًا يتضمن راتب 10 ملايين جنيه استرليني سنويًا للشاب الإنجليزي، حيث أبدى جيرارد إعجابه كثيرًا بقدرات اللاعب صاحب ال 21 عام.

الجدير بالذكر، أن ماسون قد خاض في أخر مباراة بقميص مانشستر يونايتد في يناير من عام 2022 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضا

الاتفاق يخطط لصفقة مدوية.. الهلال أو الشباب

أنمار يشعر بالقلق.. ريال مدريد يخطف هدف الاتحاد في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن