بيان "ناري" من زيزو ردا على عرض الشباب.. هل يرحل عن الزمالك؟

تاريخ النشر: 21/08/2023
186
منذ 8 شهور
بيان ناري من زيزو ردا على عرض الشباب.. هل يرحل عن الزمالك؟

علق الدولي المصري، أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على العرض المقدم له من قبل نادي الشباب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت     

وتقدم نادي الشباب بعرضًا رسميًا لنادي الزمالك المصري، خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل معرفة طلبات الزمالك المالية للموافقة على رحيل زيزو، لتعلن إدارة الزمالك السابقة رفضها للعرض.

وكان سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، قد أكد أن رفض مجلس الإدارة البت في العرض المقدم من نادي الشباب، لشراء أحمد سيد زيزو، حتى لا يؤثر ذلك على مستقبل نادي الزمالك في وجود مجلس إدارة جديدة.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

- بيان ناري من زيزو

نشر أحمد سيد زيزو، بيانًا رسميًا عبر حسابه على "إنستجرام"، يعلق فيه عن أنباء رحيله عن صفوف الزمالك، حيث كتب:"للتوضيح ولحق جماهير الزمالك علي، أولا كل الشكر على الحب من جماهير الزمالك العظيمة الداعمة دائما للنادي بشكل عام وزيزو بشكل خاص، كل ما أثار الأيام الماضية على أن رغبتي هي الرحيل عن الزمالك ما هو الا اجتهادات من وسائل التواصل الاجتماعي وألله يعلم مصدرها".

"رغبني كانت وستظل دائما في مصلحة نادي الزمالك وجماهيره وإذا كانت رغبة جماهير الزمالك وإدارته انتقالي لأي ناد للاستفادة المادية أو لأي سبب سأكون أول داعم لهذا القرار ولكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في النادي أكبر وقت ممكن لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح".

"يجب أن تعلم جماهير الزمالك أن اللاعبين تحملوا ما لا يقدر عليه بشر وصحيح هم يتحملون جزء مما حدث الموسم الماضي ولكن مع لاعبين آخرين لكان الوضع أمثر سوء، اعتدت على أن أكون صريحا وأن أتق الله في كل كلمة وكل موقف مهما كانت عواقبه، ما مضى أصبح من الماضي ويجب أن نتكاتف من أجل كيان كبير اسمه نادي الزمالك".

زيزو

بيان زيزو لم يغلق مفاوضات الشباب تمامًا، حيث يبدو أن اللاعب منفتحا على الخروج من الزمالك، في حال موافقة إدارة النادي الجديدة على ذلك.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

اقرأ أيضا

عبد العزيز البيشي يغادر الاتحاد وينتقل إلى هذا النادي رسميا

بعد عرض الشباب.. الزمالك يكشف شروطه للموافقة على رحيل زيزو

حمل تطبيق سعودي الآن