أبرزهم تريزيجيه وشريف وزيزو .. المحترف المصري على أبواب دوري روشن

تاريخ النشر: 10/05/2023
151
منذ 11 شهر
أبرزهم تريزيجيه وشريف وزيزو .. المحترف المصري على أبواب دوري روشن

بدأ اللاعب المصري يطرح نفسه بقوة على خريطة الميركاتو الصيفي لأندية دوري روشن السعودي بشكل لافت مع اقتراب موعد انطلاقة ميركاتو صيف 2023 لتدعيم الصفوف.وعلم سعودي سبورت من مصادر مختلفة وجود أكثر من 5 لاعبين مصريين باتوا مطلوبين في دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية خلال الفترة المقبلة.

ولعب تألق الثنائي طارق حامد وأحمد حجازي مع الاتحاد في الموسم الجاري دور البطولة المطلقة في تصاعد فرص المحترف المصري وإيجاد مكانا له في دوري روشن.

الاتحاد يخطط لضم تريزيجيه 

ويتصدر قائمة المطلوبين في صفقة يخطط لها نادي الاتحاد الساعي للتعاقد مع محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون سبورت التركي ورصد ٣ ملايين دولار لشراء اللاعب بخلاف ما يناله تريزيجيه نفسه من راتب ضخم في الاتحاد بناء على توصية نونو سانتو المدير الفني لدعم صفوف الاتحاد.

الأهلي يلاحق زيزو ومحمد عبدالمنعم

يسعى مسئولو الأهلي بناء على توصية بيتسو موسيماني في التعاقد مع نجم وسط الزمالك أحمد مصطفى زيزو ومدافع الأهلى المصري محمد عبدالمنعم بعد تأهل الأهلى من جديد إلى دوري روشن السعودي في الموسم المقبل وهي صفقات تعد مفضلة بالنسبة إلى المدرب موسيماني حاليا.

أفشة والونش وشريف تحت الطلب

تبرز مجموعة أخرى من لاعبي الدوري المصري في دائرة اهتمامات أندية دوري روشن يتصدرها الشباب الساعي لضم محمود الونش مدافع الزمالك يراقبه حاليا بعد تعافيه من الإصابة كما دخل الحسابات بقوة محمد أفشة لاعب الأهلي المطلوب في الطائي وضمك أبها على سبيل الإعارة وكذلك برز محمد شريف مهاجم الأهلى المطلوب في الاتفاق.

اقرأ أيضا

الاتحاد الأقرب لتحقيق لقب دوري روشن السعودي.. الدويش يفجرها

الخليج ينتفض ويهزم الفيحاء بثلاثية نظيفة بدوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن