خيسوس يحسم موقفه النهائي من ضم ظهير أيسر جديد للهلال

تاريخ النشر: 20/08/2023
908
منذ 8 شهور
خيسوس يحسم موقفه النهائي من ضم ظهير أيسر جديد للهلال

اتخذ البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قرارا حاسما، بشأن التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، من أجل سد ثغرة الجبهة اليسرى خلال موسم 2023-2024.

وكان خيسوس قد أكد خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الهلال أمام الفيحاء، على أنه لن يفرط في البرازيلي ميشايل ديلجادو، وهو الأمر الذي يعني أنه لن يضم لاعبين جدد لصفوف الزعيم.

ويمتلك فريق الهلال حاليًا 8 لاعبين أجانب وهم: "البرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي خاليدو كوليبالي، والصربي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرازيلي مالكوم ومواطنه نيمار، والمغربي ياسين بونو، والصربي ألكسندر ميتروفيتش، بجانب البرازيلي ميشايل ديلغادو".

موقف خيسوس من ضم ظهير أيسر جديد

ونتيجة لذلك، فإن الهلال إذا رغب في التعاقد مع ظهير أيسر فعليه الاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب في الميركاتو الحالي، ولكن خيسوس متمسك بجميع العناصر الحالية، بما فيهم ديلجادو.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ومن المنتظر أن يعتمد "هلال خيسوس" خلال موسم 2023-2024 على الظهير الأيسر الأساسي ياسر الشهراني، على أن يعاونه ناصر الدوسري حال غيابه.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن فريق الهلال لديه لاعبين يستطيعون اللعب في هذا المركز، وهم حمد اليامي ومحمد البريك وسعود عبد الحميد.

اقرأ أيضا

عقوبة تاريخية.. حادثة الهلال والفيحاء عبرة لنجوم دوري روشن

حسان تمبكتي يكلف الهلال 40 مليون دولار.. تفاصيل الصفقة التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن