حسان تمبكتي يكلف الهلال 40 مليون دولار.. تفاصيل الصفقة التاريخية

تاريخ النشر: 20/08/2023
2558
منذ 8 شهور
حسان تمبكتي يكلف الهلال 40 مليون دولار.. تفاصيل الصفقة التاريخية

كشفت تقارير إعلامية، عن تقديم نادي الهلال عرض مالي جديد "لا يصدق" إلى نادي الشباب من أجل خطف المدافع الدولي الواعد حسان تمبكتي، من أمام النصر والاتحاد.

الصراع المحتدم بين الأندية الهلال والنصر والاتحاد، على ضم مدافع محلي، جعل الشباب يحصل على أفضل العروض المالية على مدار تاريخه بلاعبه حسان تمبكتي. 

بعد ضم نيمار وميتروفيتش وياسين بونو، يواصل الهلال صولاته خلال الميركاتو الصيفي، بتقديم عرض "خرافي" يقترب من حاجز الـ150 مليون ريال سعودي، ما يعادل 40 مليون دولار.

وأوضحت صحيفة "الشرق الأوسط" اليوم الأحد، أن نادي الهلال يريد عرض بعض لاعبيه على نادي الشباب مقابل إتمام الصفقة، إضافة لحصول الليوث على عرض مالي يقدر بنحو 90 مليون ريال، فضلاً عن راتب سنوي للاعب بنحو 13 مليون ريال. 

ويسعى الهلال للتعاقد مع حسان تمبكتي بعقد لمدة أربع سنوات قادمة، أي 90 مليون تذهب إلى الشباب و52 مليون ريال للاعب خلال 4 مواسم، وهو ما يعني أن الصفقة ستكلف الزعيم نحو 142 مليون سعودي، ما يقرب من 38 مليون دولار. 

يأتي هذا مع تصريح اللاعب حسان تمبكتي خلال الساعات الماضية، بأنه منفتح على استماع العروض من كافة الأندية الراغبة في التوقيع معه بموافقة ناديه الشباب، وإنه لا يزال يتطلع لوصول عروض أقوى لحسم وجهته النهائية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضا

عرض حاسم ينقل تمبكتي من الشباب إلى الاتحاد.. الاتفاق تم

تمبكتي يفجرها: سأرحل عن الشباب تحت أي وضع.. وحققت شروط الإدارة

حمل تطبيق سعودي الآن