"حلقة جديدة في مسلسل مبابي وريال مدريد".. قرار حاسم من بيريز

تاريخ النشر: 20/08/2023
305
منذ 6 شهور
حلقة جديدة في مسلسل مبابي وريال مدريد.. قرار حاسم من بيريز

يصر النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على الاستمرار مع الفريق الباريسي، وعدم الرحيل إلا في الصيف المقبل مع نهاية عقده في يونيو 2024.

وشارك مبابي بالأمس للمرة الأولى هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، في التعادل أمام تولوز بهدف لمثله، حيث سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة.

وترددت الكثير من التقارير، لاحتمالية تقديم ريال مدريد لعرض خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الجاري، نظير 120 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وشهدت الفترة الأخيرة، عودة مبابي للتدريبات الجماعية، بعد فترة من التوتر بين كيليان وناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، على خلفية التصريحات الساخنة المتبادلة بينهما.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويثأر الجدل حاليا حول احتمالية تجديد مبابي لعقده لموسم واحد فقط مع باريس حتى صيف 2025، مع وجود شرط في العقد يسمح له بالرحيل الصيف المقبل، نظير مبلغ مالي محدد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ريال مدريد لن يتحرك نحو مبابي: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن باريس سان جيرمان بات على قناعة تامة حاليا بأن كيليان مبابي لن يغادر الفريق هذا الصيف، وسيستمر بحسب الاتفاق بينهما حتى الصيف المقبل.

وفي المقابل، أكد "خوسيه فيليكس دياز" رئيس تحرير صحيفة "ماركا"، بأن ريال مدريد لن يتقدم بأي عرض رسمي هذا الصيف للتعاقد مع مبابي، طالما اللاعب لم يعلن رغبته في الانتقال للفريق الملكي.

وسيحاول باريس سان جيرمان الضغط على مبابي حال استمر هذا الموسم مع الفريق، لتجديد عقده مع وضع شرط جزائي يسمح له بالرحيل في الصيف المقبل، بحسب رغبة اللاعب.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتحدى مبابي بطريقة بيلينجهام.. قرار مثير من أنشيلوتي

موعد مباراة ريال مدريد القادمة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن