ريال مدريد يتحدى مبابي بطريقة بيلينجهام.. "قرار مثير من أنشيلوتي"

تاريخ النشر: 20/08/2023
142
منذ 8 شهور
ريال مدريد يتحدى مبابي بطريقة بيلينجهام.. قرار مثير من أنشيلوتي

اقتربت فترة الانتقالات الصيفية من الانتهاء في القارة الأوروبية، وسط غموض محيط بمصير كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل نهاية الميركاتو الحالي.

وعقد الخليفي قبل بداية مشوار فريقه في الدوري الفرنسي، اجتماعا مع مبابي لإقناعه بضرورة مغادرة الفريق هذا الصيف، حتى يتمكن باريس سان جيرمان من الاستفادة ماليا من رحيله.

شارك في مسابقة التوقعات مع "سعودي سبورت"

فيما شارك كيليان مبابي لأول مرة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان في مواجهة مضيفه تولوز، في الجولة الثانية من عمر الدوري الفرنسي "الليج وان"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، حيث أحرز مبابي هدف العملاق الباريسي عم طريق ركلة جزاء في الدقيقة 62.

وتعادل أيضا الفريق الباريسي في الجولة الافتتاحية ضد لوريان بدون أهداف.

ريال مدريد يرفض التعاقد مع مهاجم 

وفقا للصحفي الشهير "خوسيه فيليكس دياز"، فإن قرار مبابي لا يغير خارطة طريق ريال مدريد الذي لا يفكر في المزيد من الصفقات، مسؤولي الفريق الأبيض يواصلون عملهم ولا يركزون لما يحدث في باريس، الفرنسي ليس رهان الفريق للمستقبل وعدم قدومه لا يعني الذهاب للتعاقد مع هالاند.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مسؤولي ريال مدريد لا يتوقعون حدوث أي تطور بينهم وبين كيليان مبابي أو أي لاعب آخر حتى 1 سبتمبر القادم، سوق الانتقالات إنتهى بالنسبة إلى النادي الأبيض.

داخل ريال مدريد يرون أن الفريق يمكنه المضي قدماً حتى في حال لم يأتي مبابي أو هالاند في المستقبل.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويراهن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد على الإنجليزي جود بيلينحهام، في الخطة الجديدة للفريق الملكي، والتي نجح بها الدولي الإنجليزي في إحراز 3 أهداف، خلال لقائين في الدوري الإسباني.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد بشكل مجاني في صيف 2024، حيث أعلن اللاعب في وقت سابق عدم تجديده مع باريس سان جيرمان.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا

في أول رقم قياسي لبيلينجهام.. ريال مدريد يكتسح ألميريا بثلاثية

رغم موافقته.. الاتحاد يرفض ضم أسطورة ريال مدريد!

حمل تطبيق سعودي الآن