رغم نفي خيسوس.. نيمار يحسم صفقة هجومية للهلال من الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 20/08/2023
674
منذ 8 شهور
رغم نفي خيسوس.. نيمار يحسم صفقة هجومية للهلال من الدوري الإنجليزي

تستمر آخر التطورات حول الميركاتو الصيفي بنادي الهلال، خاصة بعد التعاقدات المميزة التي أجراها الزعيم خلال الأيام الماضية، أبرزها انتقال النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى صفوف الفريق.

وأبرم الهلال عديد الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أبرزها " مالكوم - روبن نيفيز - سافيتش - ياسين بونو - ميتروفيتش".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويحتل نادي الهلال المركز الثاني، في قائمة الأكثر إنفاقًا بالميركاتو الصيفي الحالي، حيث أنفق الزعيم 341 مليون يورو لتدعيم الفريق.

مارسيال على رادار الهلال 

ووفقًا لصحيفة الميرور البريطانية، فإن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يبدو منفتحًا بشأن رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال.

وتابعت بأن نادي الهلال هو أبرز المهتمين بضم مارسيال خاصة في ظل البحث عن مهاجم آخر لبناء الفريق رفقة نيمار وميتروفيتش ومالكوم، خاصة مع رغبة نيمار في ذلك.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأعلن نيمار عن سعادته بالانضمام إلى نادي الهلال، قائلًا: "سعيد بالتواجد هنا وأتمنى إحراز البطولات مع النادي الكبير وهذه الجماهير".

وعبر أيضًا عن تمنيه بالتوفيق لجميع لاعبي الهلال، خاصة الصفقات الجديدة، مع وجود تدعيمات قوية للفريق، وهو ما يتفق مع رغبات البرتغالي خيسوس المدير الفني أيضًا

ولم يشارك مارسيال أساسيًا في مباراتي ولفر هامبتون وتوتنهام في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وافتتح مانشستر يونايتد مشواره في بطولة الدوري بالانتصار أمام ولفر هامبتون، ثم الهزيمة بثنائية ضد نظيره توتنهام مساء أمس، ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط وسط غضب جماهير الشياطين الحمر.

وانتقل مارسيال في صيف 2015 إلى صفوف مانشستر يونايتد قادمًا من صفوف موناكو الفرنسي في صفقة قدرت ب 36 مليون يورو.

اقرأ أيضا

حسان تمبكتي يكلف الهلال 40 مليون دولار.. تفاصيل الصفقة التاريخية

حارس الفيحاء يستفز البليهي ورد عنيف من مدافع الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن