شجار عنيف بالألفاظ بين مبابي والخليفي.. "ماذا حدث في 8 أغسطس؟"

تاريخ النشر: 19/08/2023
424
منذ 8 شهور
شجار عنيف بالألفاظ بين مبابي والخليفي.. ماذا حدث في 8 أغسطس؟

ظهرت تسريبات مثيرة للجدل، لما حدث بالتفاصيل بين كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وناصر الخليفي رئيس النادي، خلال اجتماع الطرفين الذي عقد يوم الثامن من أغسطس الجاري.

وعقد الخليفي قبل بداية مشوار فريقه في الدوري الفرنسي، اجتماعا مع مبابي لإقناعه بضرورة مغادرة الفريق هذا الصيف، حتى يتمكن باريس سان جيرمان من الاستفادة ماليا من رحيله.

وكان الاجتماع الذي عقد بين الخليفي ومبابي، بداية لتصحيح العلاقة بينهما بعد فترة من المشاحنات، والتصريحات المتبادلة، ليعود بعدها اللاعب للتدريبات الجماعية، ويستعد للمشاركة الأولى ضد تولوز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد باريس سان جيرمان مساء اليوم السبت، لمواجهة مضيفه تولوز، في الجولة الثانية من عمر الدوري الفرنسي "الليج وان"، بعد تعادله في الجولة الافتتاحية ضد لوريان بدون أهداف.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ماذا حدث في اجتماع الخليفي ومبابي؟: 

دار حوار قصير وغاضب بين مبابي وناصر الخليفي خلال أخر اجتماع عقد بينهما، حيث هدد رئيس النادي الفرنسي، اللاعب بالتجميد طوال الموسم، لحين موعد رحيله "مجانا" في صيف 2024.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وقال الخليفي لمبابي بحسب تسريبات صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "سوف تري! لن تلعب! نحن لن نستسلم"، ليرد عليه كيليان قائلا: "سأري؟ سأري ماذا؟ ستكون أنت الرئيس الوحيد الذي لا تجعلني أشارك".

ويأتي الخلاف الكبير بين الطرفين على خلفية قرار مبابي، بعدم تجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف المقبل، بينما يرغب باريس سان جيرمان في مغادرته قبل 31 أغسطس، للحصول على عائد، خوفا من رحيله مجانا.

ويثأر الجدل حاليا حول احتمالية تجديد مبابي لعقده لموسم واحد فقط مع باريس حتى صيف 2025، مع وجود شرط في العقد يسمح له بالرحيل الصيف المقبل، نظير مبلغ مالي محدد.

اقرأ أيضا

قرار تاريخي من بيريز ينهي مسلسل مبابي وريال مدريد

اتفاق سري مع باريس ينقل مبابي إلى ريال مدريد مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن