نجم النصر يغيب عن مواجهة التعاون رسميا.. "كاسترو في ورطة"

تاريخ النشر: 18/08/2023
4008
منذ 6 شهور
نجم النصر يغيب عن مواجهة التعاون رسميا.. كاسترو في ورطة

تلقى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صدمة قوية قبل مواجهة التعاون، اليوم الجمعة، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتضن ملعب "الأول بارك" مباراة قوية بين فريق النصر ضد التعاون، في ثاني جولات بطولة الدوري السعودي "دوري روشن للمحترفين" في الموسم الحالي 2023/2024.

وقرر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، استبعاد الظهير الأيسر للفريق الأول، البرازيلي أليكس تيليس، من قائمة مباراة التعاون، المقرّرة اليوم ضمن ثاني جولات دوري “روشن”.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

استبعاد كاسترو، جاء على إثر شعور الظهير البرازيلي بإجهاد عضلي، وقد خاض اللاعب جزءًا محدودًا من الحصة التدريبية، أمس الخميس، على ملعب النادي، وشكى من إجهادٍ حرمه من إكمالها واضطره إلى الخضوع لجلسة علاجية.

ومع جاهزية الظهير الإيفواري جيسلان كونان، فقد نصح الجهاز الطبي بمشاركة اللاعب بدلا من تيليس من أجل الحفاظ عليه، وهو ما استجاب له كاسترو، وفقا لصحيفة "الرياضية".

شارك في مسابقة التوقعات مع "سعودي سبورت"

وأكدت التقارير على أن إصابة تيليس ”غير مقلقة”، وعادةً ما يتم إبعاد اللاعبين في هذه الحالة كخطوة احترازية تستهدف حمايته بدنيًا.

وأدى الفريق النصراوي تمارين لياقية متنوعة، تلاها توزيع الجهاز الفني اللاعبين على مجموعات صغيرة تناقل أفرادها الكرة فيما بينهم من لمسة واحدة، ثم فرضه تدريبات خاصة للتسديد والتعامل مع الكرات العرضية. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وخسر النصر خلال الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الإثنين الماضي، أمام الاتفاق، بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب "محمد بن فهد" في الدمام.

اقرأ أيضا

النصر ينسحب من صفقة المدافع

أقوى من النصر والاتحاد.. حفل نيمار يشهد مفاجأة تدهش جماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن