المباريات التي سيغيب عنها رونالد أراوخو.. برشلونة في ورطة

تاريخ النشر: 18/08/2023
393
منذ 8 شهور
المباريات التي سيغيب عنها رونالد أراوخو.. برشلونة في ورطة

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الخميس، عن المباريات التي سيغيب عنها المدافع الأوروجواياني ولاعب نادي برشلونة، رونالد أراوخو، بعد تعرضه لإصابة قوية في التدريبات.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، في مفاجأة صادمة لجماهير فريقه، إصابة المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو، خلال تدريبات الفريق الكتالوني مساء اليوم الخميس.

وتأتي إصابة أراوخو في الوقت الذي يستعد فيه برشلونة لمواجهة قادش يوم الأحد المقبل، على ملعب كامب نو، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وكان أراوخو قد خاض مواجهة خيتافي التي إقيمت يوم الأحد الماضي، في افتتاح الدوري الإسباني، وحسمها التعادل السلبي بدون أهداف على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

رونالد أراوخو يغيب لمدة شهر

ووفقًا لتقرير من صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الدولي الأوروجواياني رونالد أراوخو الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، سيغيب لمدة شهر عن اللعب مع برشلونة، وبذلك لن يتواجد في عدة مباريات ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقالت أن رونالد أراوخو لن يشارك مع برشلونة في مباراتي قادش وفياريال يومي 20و27 أغسطس الجاري، بالإضافة إلى لقاء أوساسونا يوم 3 سبتمبر، وريال بيتيس يوم 17 من الشهر ذاته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يعود أراوخو للمشاركة في المباريات عقب فترة التوقف الدولي المقبلة، في شهر سبتمبر المقبل.

وسيعود بذلك الفرنسي جويل كوندي لمركز الظهير الأيمن في مباريات برشلونة المقبلة، لحين التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، أو استعادة خدمات أراوخو.

اقرأ أيضا

لماذا رحل أليماني عن برشلونة؟.. لابورتا ينتقم من تشافي 

برشلونة يعترف أمام العالم بعد ضياع حلم نيمار: فشلنا أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن