برشلونة يعترف أمام العالم بعد ضياع حلم نيمار: "فشلنا أمام الهلال"

تاريخ النشر: 17/08/2023
551
منذ 8 شهور
برشلونة يعترف أمام العالم بعد ضياع حلم نيمار: فشلنا أمام الهلال

تحدث للمرة الأولى البرتغالي ديكو المدير الرياضي لبرشلونة الإسباني، كاشفا الأسباب التي منعت فريقه من التعاقد مع البرازيلي نيمار، المنتقل حديثا للهلال قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتعاقد الهلال بشكل رسمي أول أمس الثلاثاء مع نيمار، في صفقة تاريخية، قادما من باريس سام جيرمان، مقابل 90 مليون يورو، بالإضافة لـ50 مليون يورو متغيرات.

وفي المقابل، ارتبط نيمار بالعودة لبرشلونة منذ بداية الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن الأزمة المالية العنيفة التي يمر بها النادي الكتالوني منعت إتمام الصفقة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ووقع نيمار على عقود انتقاله للهلال لمدة عامين حتى صيف عام 2025، حيث من المتوقع أن يحصل على راتب سنوي قدره 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

صفقة نيمار مستحيلة على برشلونة: 

وقال ديكو في تصريحات لشبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية، عن سبب فشل عودة نيمار لبرشلونة: "الجميع يعلم في الوقت الحالي، لسوء الحظ، وضعنا المالي والاقتصادي، وهو ما يعني استحالة تقديم عرض خرافي لنيمار".

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأضاف ديكو: "لكي نتمكن من التعاقد مع نيمار، كان علينا الوصول لاتفاق مع باريس سان جيرمان أو الهلال لإعارته إلينا، وهو ما لم يكن ممكنا بسبب وضعنا المالي".

وعارض بشكل كبير تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، فكرة التعاقد مع نيمار، خاصة أن الثنائي كان سويا في الفريق الذي حقق الثلاثية التاريخية للفريق الكتالوني عام 2015.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

وتولى ديكو بشكل رسمي منصب المدير الرياضي لبرشلونة، في الوقت الذي قرر فيه المدير التنفيذي ماتيو أليماني الرحيل عن النادي الكتالوني، بكونه لم يعد الرجل الأول في قطاع كرة القدم.

اقرأ أيضا

نيمار: تكلمت مع 3 لاعبين للحضور إلى الهلال.. ورونالدو رائد الحركة

رونالدو يتدخل للرد على صفقة نيمار .. حلم الهلال يقترب من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن